"نويل ناين طين" كليب كوميدى يعكس تأثير كورونا على بابا نويل واحتفالات رأس السنة

الأربعاء، 06 يناير 2021 04:00 ص
"نويل ناين طين" كليب كوميدى يعكس تأثير كورونا على بابا نويل واحتفالات رأس السنة كريم يحيي ونورا نبيل
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل الفنانان الشابان كريم يحيى ونورا نبيل انتشار فيروس كورونا ونصائح الأطباء بالبقاء فى المنزل فى تصوير كليب كوميدى يعكس تأثير الوضع الحالى على بابا نويل واحتفالات رأس السنة، تدور أحداثه حول محاولة بابا نويل الخروج من المنزل أيام الكريسماس لتوزيع هداياه لكن ابنته ترفض نزوله لكبر سنه خوفا من إصابته بفيروس كورونا وخصوصا السلالة الجديدة من الفيروس الأكثر خطورة.

كليب "نويل ناين طين" أغنية ترفيهية صورها كريم يحيى وأخرجها بطريقة التمثيل الكرتونية وشاركته فيها تمثيلا وغناء نورا نبيل، وأشعار أحمد سعيد وتوزيع هشام غفار ومدير إنتاج مؤمن حافظ.

ويقول كريم يحيى، لـ"اليوم السابع"، إن البرنامج يقدمه على شكل اسكتشات كوميدية ذات محتوى محترم يلمس مشاكل وهموم المجتمع والأسرة المصرية، وقدم من قبل أغنية جعلونى مجرما، وأغنية "فى كورونا تتحس".

يذكر أن كريم يحيى من خريجى مركز الإبداع الفنى لدى المخرج خالد جلال وكان أحد نجوم مسرحية "سلم نفسك" التى شاهدها الرئيس عبد الفتاح السيسى مع ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان، كما أن الفنانة نورا نبيل كانت آخر مشاركاتها المسرحية بالمهرجان القومى للمسرح المصرى بمسرحية "ملهاة الحجاج" التى حصلت على جائزة من جوائز المهرجان بدورته الـ13.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة