مدرب تونغيث السنغالي بعد إقصاء الرجاء من دوري ابطال افريقيا: سنواصل حلمنا

الأربعاء، 06 يناير 2021 12:15 ص
مدرب تونغيث السنغالي بعد إقصاء الرجاء من دوري ابطال افريقيا: سنواصل حلمنا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوسف دابو، المدير الفني لفريق تونغيث السنغالي، أن يسعى لمواصلة حلمه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما نجح في إقصاء فريق الرجاء البيضاوي المغربي من منافسات البطولة في نسختها الجديدة، بعدما خسر الفريق الأخضر بنتيجة 3-1 بعد ركلات الترجيح، ليودع الرجاء من دور الـ32 من دوري الأبطال بعد تعادله سلبيًا ذهابًا في السنغال، وإيابًا في المغرب خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء.

وقال مدرب تونغيث السنغالي في تصريحاته نشرتها موقع "البطولة" المغربى، عقب الإطاحة بنادى الرجاء "سنحاول المضي بعيدا في رحلتنا، ومواصلة حلمنا الذي بدأ بإقصاء الرجاء وبلوغ دور المجموعات".

وأضاف دابو "كانت مباراة صعبة، الأجواء المناخية لم تسمح لنا بتدوير الكرة، وتطبيق الجمل التكتيكية التي أعدها الفريقان"، موضحا "أظهرنا علو كعبنا أمام فريق كبير، رغم أن ظروف المباراة لا تدع فرقا بين أصحاب الخبرة الكبيرة والأقل، فالكل يصبح متساويا".

واقيمت مباراة الإياب بين الفريقين في أجواء صعبة في ظل هطول الأمطار بكثافة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، مما أدى لتكون تجمعات مائية كثيفة في أرض الملعب.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز بينهما، حيث فشل لاعبو الرجاء في تسجيل أول ثلاث ركلات، وسٌجلت الرابعة بنجاح، بينما سجل لاعبو الفريق السنغالي ثلاث ركلات من أربع.

وجاء خروج الرجاء بعد نجاحه في التأهل إلى الدور قبل النهائي من النسخة الماضية للبطولة، قبل أن يخرج على يد الزمالك في الدور قبل النهائي.

الجدير بالذكر أن الرجاء سينتقل للعب في دور الـ32 الثاني من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بينما يتأهل تونغيث لدور المجموعات من الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة