ليفربول يزاحم ريال مدريد على صفقة ألابا

الأربعاء، 06 يناير 2021 10:07 م
ليفربول يزاحم ريال مدريد على صفقة ألابا ألابا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تقدم نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بعرض رسمي إلى النمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، للتعاقد معه في صفقة مجانية، الصيف المقبل عقب انتهاء تعاقده مع العملاق البافاري.

ذكر موقع "جول" العالمي، أن ليفربول قد عرضا بقيمة 10 ملايين يورو سنويا إلى ألابا، وذلك لضمه خلال الصيف المقبل، وذلك في ظل احتياج الريدز الشديد للتعاقد مع مدافع بجودة ألابا، وخاصة أنه يجيد أيضا اللاعب في مركز الظهير الأيسر.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد عرض على ألابا نفس قيمة العقد أيضا البالغة 10 ملايين يورو سنويا، وأيضا ييسعى يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه ولكن يجدون صعوبة في مطابقة مثل هذا العرض.

وأوضح الموقع، أن ألابا سيختار ما بين ريال مدريد وليفربول خلال الأيام المقبلة، حيث يحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير الجاري قبل 6 أشهر من انتهاء تعاقده مع البايرن.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرا، إلى أن وكيل ألابا عرضه على العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، حيث يقترب اللاعب من مغادرة الفريق البافارى مجانا، موضحة أن ريال مدريد يعد الأقرب للحصول على خدمات الظهير النمساوى على عكس برشلونة الذى يمر بظروف اقتصادية صعبة.

وأعطت إدارة ريال مدريد الضوء الأخضر منذ البداية للتعاقد مع ألابا، مضيفة أن برشلونة لا يستطيع ضم اللاعب بسبب راتبه المرتفع عكس الفريق الملكى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرا أن ديفيد ألابا أصبح قريبا للغاية من ارتداء قميص ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، بعد توصل اللاعب لاتفاق نهائي حول بنود عقده مع إدارة النادى الملكى.

وأضافت الصحيفة، أن نجم بايرن ميونخ يرغب فى أن يعلن الميرنجى عن صفقة انضمامه للفريق خلال الأسبوع المقبل، خاصة بعد دخوله بآخر 6 أشهر فى عقده مع الفريق البافارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة