أكرم القصاص - علا الشافعي

سانت إيتيان يخطط للإطاحة بنجميه لإتمام صفقة مصطفى محمد

الأربعاء، 06 يناير 2021 06:03 م
سانت إيتيان يخطط للإطاحة بنجميه لإتمام صفقة مصطفى محمد مصطفى محمد نجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تقدم كبير فى مفاوضات نادى سانت إيتيان، من أجل الحصول على خدمات النجم مصطفى محمد مهاجم الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعزيز هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.  

ذكر موقع " le10sport" الفرنسي، أن المفاوضات التى يجريها سانت إيتيان مع نظيره الزمالك، من أجل ضم المهاجم مصطفى محمد، شهدت تقدما كبيرا خلال الساعات الماضية، وهناك تفاؤل كبير من قبل مسئولى النادى الفرنسي لإنهاء الصفقة خلال الايام القليلة المقبلة.

أضاف التقرير الفرنسي، أن صفقة انضمام مهاجم الزمالك، سوف تجبر سانت إيتيان على الإطاحة بالثنائي التونسي وهبى الخزرى والجزائرى رياض بودبوز، من أجل تحقيق استقرار مادى للنادى خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير قد أشارت فى وقت سابق إلى قيام مسئولى سانت إيتيان، بعرض يتمثل فى إدخال وهبى الخزرى فى صفقة تبادلية من أجل ضم مصطفى محمد.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية، الحصول على خدمات مهاجم الزمالك، مثل جالطة سراى وفناربخشة من تركيا، رايو فاليكانو الإسباني، نانت الفرنسي وسبورتنج براجا البرتغالى.

ويغيب مصطفى محمد عن المشاركة مع الزمالك فى المباريات منذ لقاء بيراميدز، فى الجولة الثانية من الدوري المصرى الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021، بسبب رغبته فى خوض تجربة الإحتراف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة