أكرم القصاص - علا الشافعي

خسائر ريال مدريد وراموس من الرحيل بسبب "كابوس" كريستيانو رونالدو

الأربعاء، 06 يناير 2021 05:15 م
خسائر ريال مدريد وراموس من الرحيل بسبب "كابوس" كريستيانو رونالدو الإسباني سيرجو راموس ، قائد ريال مدريد الإسباني
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من القلق على جماهير نادي ريال مدريد الإسباني حول تجديد عقد سيرجيو راموس، لاعب قلب دفاع الفريق خلال الفترة الحالية، حيث بات تمديد عقد المدافع الإسباني  الاهتمام الأكبر لجماهير الملكى خلال الأيام الأخيرة بعد وصول شهر يناير حيث يمكن للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر في صفقة حرة.

وبدورها أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أنه على سيرجيو راموس وفلورنتينو بيريز ضرورة وضع حدًا لقضية التجديد وحسم، وأشارت إلى مصير الفريق بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018.

وحدث خلاف بين ريال مدريد وكريستيانو رونالدو حول التجديد وزيادة الراتب ولكن إدارة النادي رفضت، لينتهي الأمر بخروج الدون بشكل مفاجئ إلى يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد افتقد الكثير من قوته الهجومية بعد رحيل رونالدو، وهو الأمر الذي حذر منه التقرير في حالة عدم التجديد لمدافع، وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد خسر 8 من آخر 10 مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا في غياب سيرجيو راموس، كما أن المدافع يمثل ثقل داخل غرفة الملابس وبين اللاعبين وأيضًا لديه دور كبير في تحفيز زملائه والجماهير.

وأضافت أن فكرة التوقيع مع النمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ واعتباره على أنه البديل المماثل لسيرجيو راموس أمر قد لا يكون صحيحًا كما حدث والاعتماد على هازارد ليكون بديل كريستيانو رونالدو.

واختتم التقرير بأن راموس أيضًا سيخسر في حالة الرحيل لأن ذلك يهدد تاريخه وكونه من أساطير ريال مدريد مع حقيقة أنه سيكسب المزيد من الأموال ولكن عندما يعتزل لن تكون سعيدة مثلما لو حدث الأمر بقميص الميرنجي.

اتهم الدولى الإسباني سيرجو راموس ، قائد ريال مدريد الإسباني رئيس النادى فلورنتينو بيريز، بالتخلي عنه، فى حوار مسرب أذاعه برنامج "التشيرينجيتو" والذى أثار الشك والغموض حول مستقبل المدافع الدولي مع نادي ريال مدريد.

وبدوره سرب البرنامج الإسباني الشهير، الحوار الذي دار بين رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وقائد الفريق الملكي راموس، على هامش لقاء سيلتا فيجو الأخير في الدوري الإسباني، بعدما التقى الطرفان في ممر غرف الملابس.

 

راموس لبيريز:" أشعر بالتخلي عني"
 

ووفقا للبرنامج، فقد اتهم راموس الرئيس بيريز، والمدير العام خوسيه أنخل سانشيز، بأنهما يرغبان في رحيله عن النادي، حيث قال راموس لبيريز: "أشعر بالتخلي عني".

وأضاف رسيرجيو فى الحوار المسري: "أعتقد أنك وخوسيه أنخل سانشيز تريدان مني ترك الفريق".

ودخل راموس منذ مطلع العام الحالي الفترة الحرة في عقده مع الريال، الذي لم يتبق فيه سوى 6 أشهر، ولم يعلن اللاعب ولا النادي حتى الآن عن أي اتفاق بينهما بشأن تجديد العقد.

ويحق للمدافع البالغ من العمر الـ34 عاما التفاوض من الآن مع أي فريق يريده، للانضمام إليه مجانا بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة