أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 6/1/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج إلى الصبر

الأربعاء، 06 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 6/1/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج إلى الصبر برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم مواليد برج العذراء بالتفاصيل والأحداث الدقيقة، ويميلون إلى التركيز على الأمور الجانبية، وهم أشخاص يتصفون بالطموح والاجتهاد خاصةً فيما يتعلق بأمور العمل، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة فايزة كمال، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

فايزة كمال
فايزة كمال

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

قد لا تسير الأمور على ما يرام كما خططت في العمل، لكن يجب ألا تصبح عدوانيًا بسبب هذا، يمكن أن يضيع في الواقع الجهد كله، سيتطلب التقدم في العمل الكثير من الصبر الآن وهو أمر لا يأتيك بسهولة، قد يمتلك شخص أقل موهبة منك قوة أكبر ، ولكن سيكون من مصلحتك ألا تتشابك مع هذا الشخص الآن.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

تحتاج إلى خلع النظارات ذات اللون الوردى عند إعادة النظر فى علاقتك الحالية واتخاذ الخطوة الجذرية اللازمة، لا تستمر فى علاقة لمجرد أنها من المفترض أن تكون أو بسبب الضغط الاجتماعي، اسأل نفسك ما إذا كان هذا يجعلك سعيدًا، وإذا لم يكن ذلك هو السبب ، فهذا هو الوقت المناسب للتخلص منه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
 

تسبب الإجهاد العقلي الذي يتبعه صداع التوتر في حدوث الكثير من المتاعب لك في الأسبوع الماضي، في حين أن ظروفك الخارجية قد لا تتغير بشكل كبير، ستلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في مستوى التوتر في عقلك وقد يظهر ذلك من خلال إعادة توجيه تفكيرك والطريقة التي تتعامل بها مع المشاكل في وظيفتك أو علاقاتك، سيساعدك هذا على الوصول إلى إحساس عام بالسلام والإنجاز.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
 

اعمل بجد واحتفل بجدية أكبر، يبدو أن هذا هو موضوعك لهذا اليوم، يمكن أن يبدأ اليوم مع روتين العمل المعتاد ولكن قد ينتهي بالاحتفال مع الأصدقاء المقربين والعائلة، لديك حس دعابة كبير لذا يمكنك اختيار استضافة الأحداث على نطاق واسع أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة