أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيك بلباو ضد برشلونة.. ميسي يسجل للمرة الثانية ويتقدم للبارسا 3-1 "فيديو"

الأربعاء، 06 يناير 2021 11:37 م
أتلتيك بلباو ضد برشلونة.. ميسي يسجل للمرة الثانية ويتقدم للبارسا 3-1 "فيديو" برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق برشلونة على مضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "سان ماميس"، والمؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى، حيث جاء الهدف عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 62 عبر تمريرة من أنطوان جريزمان، ليكون هدف برشلونة الثالث والثاني لميسي في اللقاء. 

أتلتيك بلباو ضد برشلونة

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: ألبا، لينجليت، أراوخو، ديست/ الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري/ الهجوم: ديمبلي، جريزمان، ميسي.

ويدخل برشلونة مواجهة الليلة وهو في المركز المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، ويتصدر أتلتيكو مدريد، برصيد 38 نقطة، فيما يأتي أتليتك بلباو بالمركز التاسع برصيد 21 نقطة.

وكانت مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة مهددة بالتأجيل، أعلن اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل بجهاز الفريق الأول، لكن جاءت ليؤكد النادى الكتالونى في فحوصاته أمس الثلاثاء، سلبية جميع الاختبارات التى خضع لها جميع أفراد الفريق.

واستعاد الفريق الكتالونى نعمة الانتصارات مؤخرا في الليجا، بعدما حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق هويسكا، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ألأكوراز"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

وجمع برشلونة 28 نقطة من 16 مواجهة بالدوري الإسباني هذا الموسم، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 4 وخسر مثلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة