الوداد يواجه شبح الإقصاء من دورى الأبطال الإفريقى بسبب ملعب الرجاء .. فيديو وصور

الأربعاء، 06 يناير 2021 02:47 م
الوداد يواجه شبح الإقصاء من دورى الأبطال الإفريقى بسبب ملعب الرجاء .. فيديو وصور ملعب الوداد والرجاء مركب محمد الخامس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الوداد البيضاوي المغربي شبح الإقصاء والخروج المبكر من  دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا عندما يلتقى  نظيره الملعب المالي على ملعب مركب محمد الخامس فى العاصمة المغربية الرباط ، بسبب ارضية الملعب الكارثية.

وقبل ساعات طلبت إدارة الوداد البيضاوى من لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، ضرورة تغير الملعب ونقل المباراة حيث حاولت إقناعها بنقل مباراة اليوم إلى ملعب آخر بسبب الحالة السيئة التى وصلت إليها أرضية استاد محمد الخامس.     

  

 

وعاينت إدارة الوداد ولاعبو الفريق أرضية ملعب المباراة والتى أصبحت سيئة بفعل الأمطار الغزيرة التى تركت العديد من البرك المائية فيها، كما أن مباراة الرجاء وتونغيث زادتها سوء حيث اقتلع العشب من مواضع كثيرة.

الرجاء البيضاوي
الرجاء البيضاوي

موعد مباراة الوداد والملعب المالي
 

ويخوض الوداد مواجهة  في السادسة مساء اليوم أمام الملعب المالى تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، أملا فى تعويض الخسارة المفاجئة التى مُنى بها ذهابا 1-0 والتأهل إلى دور المجموعات حيث انتهت مباراة الذهاب، يوم 23 ديسمبر الماضي بفوز الفريق المالي بهدف نظيف، حيث يحاول وداد الأمة، مصالحه جماهيره بالفوز في لقاء السادسة مساء اليوم الأربعاء، ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وتحقيق الفوز والوصول إلى دور المجموعات، لاسيما أن الفريق يمر بمرحلة من النتائج الجيدة في الدوري المغربي.

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

 

الرجاء
الرجاء

وأثار إقصاء الرجاء البيضاوي المغربي المفاجئ من دوري أبطال أفريقيا، جدلاً واسعاً في المغرب، بسبب الحالة الكارثية لأرضية ملعب مركب محمد الخامس الذي احتضن المباراة، حيث تحول الملعب إلى بركة مائية خلال المواجهة بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت قبل اللقاء وأثنائه.

وخرج الرجاء البيضاوي بشكل غير متوقع من دوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر إياب الدور الثاني المؤدي إلى منافسات دور المجموعات أمام ضيفه تونجيت السنغالي، بضربات الترجيح (1 ـ 3)، بعدما انتهى الوقت القانوني للمباراة بالتعادل من دون أهداف

الرجاء المغربى
الرجاء المغربى

 

رجاء المغربي
رجاء المغربي

 

وتسببت الحالة السيئة جداً للملعب بتحوله إلى بركة مائية، في قدرة الفريقين على تدوير الكرة أو القيام بأي هجمات منظمة، خاصة الرجاء الذي يعول في طريقة لعبه على الكرات القصيرة والتمريرات الأرضية.

من جهته برر محمد الجواهري المدير العام للشركة المسؤولة عن صيانة الملعب، في تصريحات نقلتها صحيفة "هسبورت" المغربية، بالقول إن الوضع بالنسبة إليه يبقى عادياً، قياساً بعدد المباريات والتدريبات التي تقام على أرضية الملعب مضيفا الشركة قامت بالصيانة "الشتوية" لأرضية الملعب في أكتوبر الماضي، وأن عمليات أخرى كانت مبرمجة، غير أن الظروف المناخية والتساقطات المطرية التي عرفتها مدينة الدار البيضاء طيلة اليوم، ساهمت بدورها في ظهور أرضية الملعب بذلك الشكل.

الوداد-المغربي-1-728x430
الوداد
 
 ويفترض أن تحتضن أرضية ملعب محمد الخامس مباراة ثانية اليوم بين الوداد الرياضي والملعب المالي، في حال لم يصدر قرار من الجهات المختصة بتأجيلها بسبب أرضية الملعب السيئة.


 

تشكيل الوداد المتوقع أمام الملعب المالي
 

 

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب فوزي البنزرتي على أسلوبه المعتاد 4-3-3، في مواجهة الفريق المالي،حيث سيدخل الوداد المباراة بتشكيل مكون من كل من :

 

حراسة المرمى: رضا التاكناوتي

الدفاع : أيوب عملود- يحيى عطية الله- أمين أبو الفتح- أشرف داري.

الوسط : صلاح الدين السعيدي- وليد الكرتي- يحيى جبران.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة