هل هناك أزمة أكسجين بمستشفيات العزل بالغربية؟ مدير مستشفى زفتى يجيب.. فيديو

الثلاثاء، 05 يناير 2021 12:57 م
هل هناك أزمة أكسجين بمستشفيات العزل بالغربية؟ مدير مستشفى زفتى يجيب.. فيديو مستشفى زفتى العام - أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد الجوهرى مدير مستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية، أنه لم يتم أو يحدث نقص فى الأكسجين داخل المستشفى، وأن إدارة المستشفى تتابع التانك الخاص بالأكسجين السائل باستمرار وإبلاغ مديرية الصحة قبل الوقت الخاص بملئ التانك.

 
وأوضح مدير المستشفى لـ "اليوم السابع"، أن التانك الخاص بالاوكسجين سعته 6000 لتر ويتم تزويدة وسعته 1500 لتر حتى لا يحدث إى نقص للمرضى داخل غرف الرعاية أو العناية المركزة، موضحًا أن جميع أسرة المستشفى تعمل على الأكسجين .
 
وأشار إلى أنه بخصوص الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بغلق الأكسجين على المرضى ،  لم يتم غلق الأكسجين علي المرضي داخل المستشفى، وأن الحالات التي توفت وعددهم حالتين منهم حالة مريضة بالقلب والحالة الأخرى تبلغ من العمر 67 عاما.
 
وتابع: "المستشفى تستقبل حالات الطوارئ بجانب حالات الكورونا ولم يتم تخصيصها العزل بكامل طاقتها، مضيفا أن المستشفى تتبع بروتوكول علاج وزارة الصحة والذى يتم تحديثة باستمرار، كما تم تخصيص ممر خاص بمرضى كورونا، وكذلك تخصيص عيادات خاصة بحالات الاشتباه لفحصها ومعرفة إذا كانت الحالة تحتاج إلى عزل داخل المستشفى أو عزل منزلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة