نقابة الأطباء تنعى 3 من أعضائها بعد وفاتهم بكورونا.. وارتفاع العدد لـ 280 شهيدا

الثلاثاء، 05 يناير 2021 01:40 م
نقابة الأطباء تنعى 3 من أعضائها بعد وفاتهم بكورونا.. وارتفاع العدد لـ 280 شهيدا الشهيد الدكتور سامي محمد عبدالفتاح
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت النقابة العامة للأطباء، الدكتور محمد طلبة، استشارى الجراحة العامة بمستشفى ميت غمر دقهلية، الذى توفى بعزل مستشفى ميت غمر، نتيجة الإصابة بفيروس كوڤيد19، والشهيد الدكتور هشام بدره، استشارى أمراض الكلى، ومدير مركز طنطا للكلى، والشهيد الدكتور سامى محمد عبدالفتاح، طبيب باطنة بالتأمين الصحى، الذى توفى فى عزل مستشفى مبرة الزقازيق  نتيجة الإصابة بفيروس كوڤيد19.
 
ووجهت النقابة خالص العزاء لأسرهم، ودعت الله أن يرحمه برحمته الواسعة، وأن يُسكنهم مع الأبرار والشهداء، مشيرة إلى ارتفاع عدد شهداء الأطباء بسبب كورونا إلى 280 طبيب.
 
كانت قد أعلنت النقابة العامة للأطباء، ارتفاع عدد شهداء الأطباء إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال أمس الإثنين فقط إلى 7 أطباء، ووجهت النقابة خالص العزاء لأسرهم، داعيه الله أن يرحمهم برحمته الواسعة وأن يُسكنهم مع الأبرار والشهداء.
 
كان الدكتور أسامة عبد الحى، الأمين العام لنقابة الأطباء، طالب بتشكيل لجنة من كبار الأطباء المتخصصين بأمراض الصدر والأمراض المُعدية، لمراجعة ملفات وتحاليل الأطباء المتوفيين جراء الإصابة من كورونا، منذ بداية الجائحة، لإثبات تحديد أن كان الوفاة بسبب كورونا من عدمها، مشيرا إلى أن عدم تفعيل قرار الحكومة باعتبار الوفاة بكورونا كإصابة عمل، حال دون إثبات ذلك بشهادات الوفاة، وبالتالى حرمان عددا من أسر شهداء الأطباء من 80% زيادة بالمعاشات.
 
IMG-20210105-WA0000
IMG-20210105-WA0001
IMG-20210105-WA0002

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة