مسلسل ضربة معلم الحلقة 32.. محمد عز يقرر رفع قضية حجر على رياض الخولى

الثلاثاء، 05 يناير 2021 02:00 ص
مسلسل ضربة معلم الحلقة 32.. محمد عز يقرر رفع قضية حجر على رياض الخولى مسلسل ضربة معلم
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ32 من مسلسل "ضربة معلم" مشادة بين تباهى – رانيا فريد شوقى – زوجها جابر – محمد رجب – بعدما استيقظت ووجدته يجلس مع سلمى – ياسمين البشبيشى - ابنة زوجها الراحل، وتعاتبه على التأخير عن المنزل هذه الفترة، وبعد ذلك يذهب جابر إلى شقته القديمة في الحارة ويتذكر والدته وكلامه معه.

منصور – محمد عز – يلتقى أخوه يحيى ويبلغه أنه سيرفع قضية حجر على والده الحاج شيردى – رياض الخولى – في وجود مع والدته رضوانة – زينة منصور ويحتاج منهما عمل توكيل لمنصور وتوافق رضوانة على اقتراح منصور وتحاول اقناع ابنها يحيى الذى يرفض ذلك.

تشك زينة – أميرة العايدى – في تصرفات عمر – أحمد إمام – خطيب ابنتها ليلى – هاجر أحمد – وتبلغها أنه يستغلها بعدما عرف بوجود والدها شيردى وأمواله، وتذهب زينة لطليقها شيردى من أجل أن يفسد زواج ابنته من خطيبها ولكنه يرفض خوفاً من غصب ابنته منه والابتعاد عنه أكثر وأكثر في ظل محاولته التقرب منها.

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة