شوف شبيه عمرو دياب لما يغنى لـ"الهضبة".. فيديو

الثلاثاء، 05 يناير 2021 08:00 ص
شوف شبيه عمرو دياب لما يغنى لـ"الهضبة".. فيديو شبيه عمرو دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث حسام مصطفى شبيه الفنان عمرو دياب، عن كواليس ظهوره الأخير في إعلانات الهضبة، كما كشف تفاصيل لقائه مع الهضبة.

وخلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، إعداد محمد الحناوى وعزوز الديب، غنى شبيه عمرو دياب، إحدى أغانى الهضبة، "إنتى زى ما أنتي"، كما غنى أغنية "ليلى نهارى معاك"، بالإضافة لـ"قصاد عيني"، معقبًا:"لا بحب أسمعها ولا اغانيها عشان بتفكرنى بذكريات صعبة".

وأشار إلى أنه يتلقى دعمًا كبيرًا من المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا:" ناس كتير بتحبنى عشان عمرو دياب، وبقولهم شكرًا"، مشيرًا إلى أنه يسعى للاستمرار فى العمل بمجال الإعلانات.

وواصل:"الشهرة أمر صعب، ولا أحب الشهرة، ولكن شاركت فى التصوير حبًا فى الهضبة، وليس للشهرة.. نعم كنت أتمنى أن أكون فى وضع عمرو دياب، ولكن هذا الوضع مش بالساهل ويتطلب ضريبة من العمل والجهد، والخبرة".

يذكر أن شبيه عمرو دياب، كان هذا المصطلح هو الأكثر تداولًا فى حديث جمهور الهضبة فى كل مكان خلال الأيام الماضية خاصة بعد إذاعة أحد إعلاناته حيث ظهر فى مشاهد عديدة منه بهيئته بفترة الشباب، ورغم اعتقاد البعض أن الشركة المنفذة للإعلان استخدمت إحدى التقنيات التكنولوجية المتقدمة لتقريب ملامح دوبلير عمرو دياب، إلا أن المفاجأة كانت فى التشابه الكبير بين عمرو دياب وحسام مصطفى، الشاب الذى اشتهر بـ"شبيه عمرو دياب".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة