أكرم القصاص - علا الشافعي

راشفورد يوجه رسالة إلى جماهير مانشستر يونايتد بعد إجراءات كورونا

الثلاثاء، 05 يناير 2021 09:04 م
راشفورد يوجه رسالة إلى جماهير مانشستر يونايتد بعد إجراءات كورونا راشفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد رسالة إيجابية للجماهير، بعد أن أعلنت حكومة المملكة المتحدة إغلاقًا وطنيًا جديدًا، حيث أعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون عن الإجراءات الصارمة الخاصة بإنجلترا مساء أمس الإثنين في محاولة للحد من انتشار وتأثير فيروس كورونا.

ويستعد راشفورد حاليًا لمباراة نصف نهائي كأس كاراباو مساء الأربعاء ضد مانشستر سيتي ويأمل في قيادة الشياطين الحمر إلى النهائي.

وكتب راشفورد عبر حسابه بموقع "تويتر": "في بعض الأحيان عليك فقط أن تبتسم، آمل أن يكون الجميع على ما يرام اليوم وما بعده، وسنتغلب على هذا قريبًا بما فيه الكفاية، فقط كن إيجابيا".

كما تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن الإغلاق خلال مؤتمره الصحفي صباح الثلاثاء واعترف بأن فريقه "محظوظ" لاستمراره في اللعب في هذا الوقت الصعب.

كما أوضح المدير الفني بأنه يأمل بأن يجد المشجعين بعض الراحة من خلال مشاهدة الفريق، والاحتفال بالفوز خلال ديربي مانشستر مساء الأربعاء.

قال أولي: "بالطبع، إنه وضع صعب وصعب على الجميع، العام الماضي من مارس إلى الآن كان وقت اختبار للجميع،  نحن محظوظون للعب كرة القدم بموجب البروتوكولات التي نعمل بموجبها، نأمل أن نتمكن من الاستمرار".

أضاف: "أعتقد أنه عقليًا بالنسبة للكثيرين، سيكون إصدارًا لمشاهدة المباريات الآن، خاصة عندما نكون في حالة إغلاق كامل مرة أخرى، نأمل أن نتمكن من الاستمرار، لكننا نعلم أنه يتعين علينا العمل بجد للالتزام بالقواعد والإرشادات، نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة