أكرم القصاص - علا الشافعي

"دا بينى وبينك عيش وملح" طبيب المنتخب يرد على ربيع ياسين بعد بلاغه للنيابة

الثلاثاء، 05 يناير 2021 07:00 ص
"دا بينى وبينك عيش وملح" طبيب المنتخب يرد على ربيع ياسين بعد بلاغه للنيابة تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدكتور وليد منظور، طبيب منتخب الشباب، عن إصابة لاعبى منتخب الشباب، وحقيقة علاقة ذلك بالكابتن ربيع ياسين، المدير الفنى للمنتخب، مشيرًا إلى أنه قبل السفر لتونس اتجه كل اللاعبين والإداريين إلى استاد القاهرة، لتسلم تأشيرات السفر لتونس، وللأسف كان هناك بعض الإداريين مصابون بكورونا، فانتقلت العدوى إلى الكابتن ربيع ياسين، ثم إلى اللاعبين.

وقال خلال تصريحاته، على تلفزيون اليوم السابع: "معرفش كابتن ربيع ياسين زعلان ليه؟..أنا كنت بعمل توعية للاعبي المنتخب وهو جنبي".

وواصل: "عزلنا الإدارى المصاب بكورونا قبل السفر، وكنت نتعاطى أدوية كورونا بعد ذلك.. لكن هذا الإدارى كان على تواصل مع كابتن ربيع ياسين، وكان مصابًا بالفيروس، وهو ربما من تسبب في إصابة كابتن ربيع".

وعن بلاغ ربيع ياسين قال "حزين وبيني وبينه عيش وملح، مقلتش حاجة ممكن تضره أو تأذيه أو شهرت به، وكل ما قلته أنه أصيب وكان يتواجد مع اللاعبين.. دا كنا بنصحى نصلى الفجر السعة 5 ونجهز الفطار للاعبين".

يذكر أن الإعلامى عمر ربيع ياسين، نجل ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، أعلن تقدم والده ببلاغ ضد طبيب منتخب الشباب، وقال عمر ربيع ياسين عبر حسابه على فيس بوك، "يتقدم الكابتن ربيع ياسين ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب الطبيب منظور، حيث وصلت إلى حد السب والقذف والتشهير وتم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ الازم قانونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة