تقييم مرتفع لأول مواسم The Flight Attendant على HBO Max

الثلاثاء، 05 يناير 2021 02:00 م
تقييم مرتفع لأول مواسم The Flight Attendant على HBO Max The Flight Attendant
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الموسم الأول من مسلسل The Flight Attendant على تقييم وصل إلى 98% من قبل النقاد على موقع Rotten Tomatoes، جاء ذلك التقييم بعد إعلان منصة HBO Max تجديد مسلسل الكوميديا والإثارة The Flight Attendant، لموسم ثانٍ، بعد طرح الموسم الأول فى 26 نوفمبر الماضى، وانتهى عرضه فى 17 ديسمبر من العام الماضى 2020، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

The Flight Attendant
The Flight Attendant

العمل يدور حول كيف يمكن أن تتغير الحياة بأكملها فى ليلة واحدة، استيقظت المضيفة "كاسي بودين" (كوكو) في الفندق الخطأ، في السرير الخطأ، مع رجل ميت، ولم تكن لديها أدنى فكرة عما حدث.

يتكون الموسم الأول من The Flight Attendant من 8 حلقات، متاحة جميعها من خلال المنصة، واستند الموسم الأول إلى الرواية التي تحمل الاسم نفسه للكاتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز كريس بوهجاليان.

مسلسل The Flight Attendant من بطولة كايلى كوكو، ميشيل هويسمان، روزي بيريز، زوسيا ماميت، ميشيل جوميز، نايت وكولين وودل وميرل داندريدج وجريفين ماثيوز ونولان جيرارد فونك.

وشهد الموسم الأول نموًا أسبوعيًا في عدد المشاهدات، وأشادت مجلة Variety بالمسلسل ووصفته بأنه "جريمة قتل لامعة، ملتوية ، نشيطة"، وصفته هوليوود ريبورتر بأنه "تحول نجمي" لـ كوكو، حيث أشادت Entertainment Weekly بأداء كوكوووصفته بأنه "استثنائي"، ووصفه موقع Vulture بأنه "مزيج مثالي من جنون الطاقة والبصيرة العاطفية الحقيقية ".

كما أعلنت منصة HBO Max عن تجديدها مسلسل  Dates of Christmas 12،  لـ موسم ثانى، الذى لم تعلن عن موعد طرحه بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، حيث يتبع العمل "خيوطًا" فردية للأشخاص لأنه يلبي اهتمامات الحب المحتملة ويستمر المشاركين في  12 مقابلة على أمل العثور على شخص مميز لإحضاره إلى المنزل لقضاء عطلة الأعياد.

وتم تصوير الموسم الأول في قلعة بالنمسا، وتتبع الرومانسيون اليائسون فيث، وتشاد وجاريت أثناء بحثهم عن الحب في أرض العجائب الشتوية السحرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة