تعرض منقبين عن الذهب لقصف بالقذائف فى ضواحى ولاية تيرس بموريتانيا

الثلاثاء، 05 يناير 2021 08:38 م
تعرض منقبين عن الذهب لقصف بالقذائف فى ضواحى ولاية تيرس بموريتانيا تنقيب على الذهب فى موريتانيا

كتب أحمد عرفة

تعرض عدد من المنقبين عن الذهب لقصف بالقذائف في ضواحي مدينة بير أم اكرين بولاية تيرس زمور فى أقصى شمال موريتانيا.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، فإن شظايا قذائف مدفعية سقطت الليلة الماضية قرب منقبين في ضواحي بير أم اكرين، دون أن يتعرض أى منهم للأذى، حيث إن منقبين تلقوا معلومات عن وجود كمية شبه صافية من الذهب في المناطق القريبة من الحاجز الرملي الحدودي، وخلال سيرهم اقتربت بعض السيارات التابعة لهم من الحدود قبل أن تتعرض للقصف.

ولم يعرف بعد مصدر القصف الذي تعرضوا له، لكنه أثار رعبا في صفوفهم، فيما لم تسجل أي إصابات جراء الحادث.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة