أكرم القصاص

مسعود أوزيل يقترب من الدوري الأمريكي

الثلاثاء، 05 يناير 2021 10:56 م
مسعود أوزيل يقترب من الدوري الأمريكي مسعود أوزيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي من الانتقال الى الدوري الأمريكي عبر بوبابة نادي دي سي يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أكد موقع "فوتبول لندن" المهتم بشئون أرسنال الإنجليزي أن اللاعب الألماني مسعود أوزيل دخل في مفاوضات متقدمة مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي خلال الفترة الحالية وسط مجموعة من الامتيازات التي سيحصل عليها.

ويأمل النادي الأمريكي في الحصول على خدمات مسعود أوزيل بما يمتلكه من شهرة عالمية ستجعله قادراً على جذب الأنظار الى الفريق الذي سينتقل اليه.

وابتعد مسعود أوزيل عن تدريبات فريق أرسنال الحالية بسبب رفع اسمه من قائمة المدفعجية في بداية الموسم الحالي.

في سياق آخر، كشف النجم الألماني مسعود أوزيل، أنه يتمنى أن يتمكن من مساعدة أرسنال خلال هذه الفترة "المحبطة" بعد استبعاده من قائمة الفريق منذ مارس، وعلى الرغم من أنه لا يزال متعاقدًا مع نادي شمال لندن، إلا أنه لم يتم تسجيله في قائمتى الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

وسيتمكن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال من تسجيل أوزيل في يناير، حال تراجع عن موقفه باستبعاده، حيث لا يزال أمام صانع الألعاب الألماني ستة أشهر أخرى متبقية في عقده.

وقال أوزيل من خلال الرد على أسئلة متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنه وقت صعب للغاية على الجميع في النادي، ليس فقط بالنسبة لي، الوضع محبط للجميع".

أضاف: "بالطبع أتمنى أن أتمكن من مساعدة الفريق بشكل خاص في الوقت الحالي، ولكن طالما لم تتح لي الفرصة، أتمنى فقط أن نحصل على نتائج أفضل في وقت قريب جدًا مرة أخرى، ولكن دعونا نبقى إيجابيين".

يذكر أن آرسنال لم يفز في آخر 8 مباريات في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، وودع المسابقة الأخيرة من دور ربع النهائي على يد مانشستر سيتي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة