كلوب: تراجع نتائج ليفربول مسئوليتى.. ولا يمكننا العيش على إنجازات الماضى

الثلاثاء، 05 يناير 2021 08:26 م
كلوب: تراجع نتائج ليفربول مسئوليتى.. ولا يمكننا العيش على إنجازات الماضى كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، على شعور بالإحباط بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وأخرها السقوط أمام مضيفه ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "أشعر بقدر كبير من الإحباط. لم نبدأ المباراة بالشكل المطلوب وأضعناها في الدقائق الأولى لأننا لم نحافظ على هدوئنا ولم نخلق فرصًا حقيقية بعد الهدف الذي استقبلناه".

أضاف كلوب "لا أعتقد أننا قدمنا ما يكفي للعودة في النتيجة. نحن من لم نتمكن من إنهاء الكرة في الشباك، وأنا أتحمل مسئولية الهزيمة".

وأوضح كلوب "أنا المسئول عن هذه النتائج، ولكن اللاعبون كان لهم دور في ذلك أيضًا. يجب أن يتغير هذا الوضع. دعني أقول أنك تلعب بالنار عندما تضع نفسك في موقف كالذي كنا فيه أمام ساوثهامبتون. لا يمكنك أن تلعب بهذا المستوى أمام فريق مميز كساوثهامبتون أو أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي".

وتابع كلوب "يجب أن يقلقنا عدم تسجيلنا للأهداف في الآونة الأخيرة، ولكن مشاكل كرة القدم تحل بكرة القدم، ونحن نعمل على حل هذه المشكلة. نحن نرى المشكلة بأنفسنا، فلسنا مغيبين، وبكل تأكيد علينا أن نظهر ردة فعل قوية".

وعلى الرغم من نتائج ليفربول السيئة، أشاد كلوب باللاعبين قائلا "إنهم مجموعة من اللاعبين الرائعين، ولكنهم لم يقدموا أداءً جيدًا ضد ساوثهامبتون. نعم، أغضب عندما أفكر في أنهم كان عليهم تقديم أداء أفضل، ولكن غضبي لا يدوم طويلًا. لا يمكننا أن نعيش على الإنجازات التي حققناها في الماضي، ولكن لا يجب علينا أيضا أن نضخم الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة