أكرم القصاص

أروابارينا: أسعى لمعالجة أخطاء بيراميدز.. وحققنا المطلوب أمام الاتحاد الليبى

الثلاثاء، 05 يناير 2021 09:10 م
أروابارينا: أسعى لمعالجة أخطاء بيراميدز.. وحققنا المطلوب أمام الاتحاد الليبى أروابارينا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة الأول بيراميدز، عن سعادته بالفوز على الاتحاد الليبي 3/2  والتأهل للدور التالى  في الكونفدرالية، مشددا على أنه رغم استقبال أهداف ولكنه يسجل الأهداف كذلك ويحقق الانتصار الرابع على التوالي محليا وقاريا، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء ظهرت في الأداء يسعى لعلاجها.
 
شدد المدرب الارجنتينى  على أن البداية لم تكن جيدة ومع الوقت سيطر الفريق على مجريات الأمور وبيراميدز كان  الأفضل وسجل 3 أهداف متتالية وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف لولا سوء التوفيق، موضحا أن النتيجة عادلة وراض إلى حد بعيد عن أداء بيراميدز، وسعيد بمشاركة بعض العناصر التي لم تلعب كثيرا في الفترة الأخيرة، والأهم هو الانتصار والتأهل خطوة جديدة في الكونفدرالية.
 
أكد المدرب أن الجهاز الفني يفكر مباراة تلو أخرى ويحاول الوصول لأفضل تشكيل ممكن مع الفريق، وكل 3 أيام مباراة ويسعى للتعامل مع الأمر بصورة جيد ومنح الفرصة لجميع العناصر لتجهيزها، خاصة وأنه يحتاج القائمة بالكامل للمرحلة المقبلة الهامة.
 
وحصد بيراميدز، بطاقة التأهل لدور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على الاتحاد الليبى بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوى، فى إياب دور الـ 32.
 
وكان الفريق السماوى حقق الفوز فى مباراة الذهاب التى أقيمت باستاد الإسكندرية بهدف دون رد أحرزه الغانى جون أنطوى ليتأهل بيراميدز لدور الـ 32 مكرر، وينتظر القرعة التى ستقام يوم 8 من الشهر الجارى لتحديد الفريق الذى سيواجهه بيراميدز فى الدور المقبل من البطولة.
 
وتقدم على مهدى للفريق الليبى فى الدقيقة 3 من عمر اللقاء، ثم نجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء حصل عليها رمضان صبحى فى الدقيقة 22، ثم أضاف البوركينى اريك تراورى الهدف الثانى فى الدقيقة 27 بعد صناعة من أحمد فتحى، ثم أضاف دودو الجباس الهدف الثالث من ضربة رأس متقنة من أحمد فتحى، وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرز عمران صالح لاعب الاتحاد الليبى الهدف الثانى لفريقه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة