أكرم القصاص - علا الشافعي

وسائل إعلام خليجية: تميم يحضر القمة الخليجية بالسعودية غدا

الإثنين، 04 يناير 2021 09:51 م
وسائل إعلام خليجية: تميم يحضر القمة الخليجية بالسعودية غدا أمير قطر تميم بن حمد
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام خليجية مساء اليوم الاثنين، أن الديوان الأميرى فى قطر أعلن أن الأمير القطرى تميم بن حمد آل ثاني سيترأس وفد بلاده للمشاركة في اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي التي ستعقد غدا الثلاثاء في محافظة العلا بالمملكة السعودية.

وأوضحت صحف كويتية وسعودية أن تأكيد مشاركة أمير قطر، تأتي بعد أعلان وزير الخارجية الكويتي أن السعودية ستعاود فتح مجالها الجوي وحدودها البرية والبحرية أمام قطر اعتبارا من مساء اليوم الاثنين، بناء على اتفاق لإنهاء المقاطعة منذ منتصف عام 2017.

وكان قد صرح ولى العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن سياسة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قائمة على نهج راسخ قوامه تحقيق المصالح العليا لدول مجلس التعاون والدول العربية وتسخير كافة جهودها لما فيه خير شعوبها وبما يحقق أمنها واستقرارها.

وأكد ولي العهد السعودي، أن قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستكون - بحول الله - قمة جامعة للكلمة موحدة للصف ومعززة لمسيرة الخير والازدهار، وستترجم من خلالها تطلعات خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ وإخوانه قادة دول المجلس في لم الشمل والتضامن في مواجهة التحديات التي تشهدها منطقتنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة