مشجع يعتدى بالضرب على حكم بالدورى السورى.. فيديو وصور

الإثنين، 04 يناير 2021 12:19 م
مشجع يعتدى بالضرب على حكم بالدورى السورى.. فيديو وصور مشجع يعتدي على حكم فى الدورى السوري
أحمد حربي و محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم أحد المشجعين الملعب خلال مباراة فريقي جبلة وحرجلة بالدورى السورى واعتدى على حكم المباراة، خلال احتفال لاعبى جبلة بهدف التعادل ليرد الحكم ويقوم بركل المشجع سريعاً وتدخلت عناصر الشرطة فورا، وقرر الحكم إنهاء المباراة فى الدقيقة 74.

مباراة حرجلة وضيفه جبلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم شهدت حادثة غريبة بعدما اقتحم أحد المشجعين أرض الملعب واعتدى على الحكم، بعد تسجيل فريق جبلة هدف التعادل (1-1) فى الدقيقة الـ71 من عمر اللقاء، وقام بركل الحكم محمد العبد الله قبل تدخل قوات الأمن، وردّ عليه الحكم بالمثل، قبل أن يعلن في الدقيقة الـ74 نهاية المباراة.  

 

 

 

ووجه المشجع الذى اقتحم أرض الملعب ركلة من الخلف على الحكم ليرد بدوره الحكم ويلاحق المشجع ويعرقله ويسلمه لقوات حفظ النظام وينُهي المباراة وسجلت المباراة مشهدا مؤسفا بعيدا عن الروح الرياضية.

وحتى الآن لم تعرف هوية المشجع الذى نزل إلى أرضية الملعب بعد تسجيل فريق جبلة لهدف التعادل (1-1) في الدقيقة الـ71 من عمر اللقاء، وقام بركل الحكم محمد العبد الله قبل تدخل قوات حفظ النظام واللاعبين، كما ظهر في الفيديو أن الحكم العبد الله قام هو الآخر بركل "المشجع المعتدي"، قبل أن يعلن في الدقيقة الـ74 نهاية المباراة.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن النتيجة النهائية للمباراة، ولكن لاعبو حرجلة أظهروا فرحة عارمة لحظة إطلاق العبد لله لصافرة نهاية المباراة وسط اعتراض شديد من لاعبي جبلة.

وفى خطوة طارئة يعقد الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الاثنين، اجتماعا استثنائيا لبحث أحداث مواجهة جبلة والحرجلة، التي أقيمت أمس الأحد، في إطار مواجهات الجولة الـ10 من بطولة الدوري، حيث أوقف محمد العبد الله، حكم مباراة حرجلة وجبلة، المواجهة قبل 17 دقيقة من نهايتها، بسبب تعدي أحد المشجعين عليه، وكانت النتيجة 1-1.

ووضع اتحاد الكرة السوري نفسه في موقف لا يحسد عليه، خاصة وأن جبلة نفى أن يكون المشجع من أنصاره، فيما كشف مجلس حرجلة أن المشجع من أنصار جبلة، وطالب مجلس حرجلة بخسارة فريق جبلة (3-0)، وهو ما يرفضه مجلس جبلة الذي طالب بإعادة المباراة، أو استكمالها.

الدورى السوري
الدورى السوري

 

الدوري السوري
الدوري السوري

 

ويشار إلى أن مباراة الجيش وتشرين، شهدت اعتراضات متكررة على قرارات طاقم الحكام، وتقرير مراقب الحكام سيكون ضمن اجتماع الاتحاد، كما قرر حكم الساحة إنهاء المباراة التي تجمع نادي الحرجلة مع منافسه جبلة، بعدما اعتدى عليه أحد  المشجعين.

وتقدم الحرجلة بالهدف الأول في المباراة، وأدرك جبلة التعادل، بتوقيع مصطفى الشيخ يوسف.

وقبل المباراة كان جبلة يملك 15 نقطة في المركز السادس على لائحة الترتيب، مقابل 8 نقاط للحرجلة في المركز العاشر.

ويتصدر الكرامة جدول ترتيب الدوري السوري ويملك 26 نقطة من 10 مباريات متقدما بـ3 نقاط عن تشرين الثاني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة