أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد استدراجهما من الفيس بوك لبيع مستلزمات طبية..

سقوط عاطلين استولوا على 800 ألف جنيه من موظفين فى القطامية

الإثنين، 04 يناير 2021 06:55 م
سقوط عاطلين استولوا على 800 ألف جنيه من موظفين فى القطامية متهمين - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين اثنين استوليا على 800 ألف جنيه، من موظفين عقب استدراجهما من الفيس بوك بحجة بيع مستلزمات طبية فى منطقة القطامية، وحرر محضر بالواقعة.
 
كان قسم شرطة القطامية، تلقى بلاغا من "س.ح.م" 33 سنة، موظف، ومقيم الجيزة، و"أ. م. ا" 29 سنة، موظف، ومقيم المرج، يفيد بتعرفهما على أحد الأشخاص من خلال مواقع التواصل الأجتماعى "الفيس بوك" خاص بالمسلتزمات الطبية ، واتفقا معه على شراء كمية من القفازات والكمامات الطبية مقابل800 ألف جنيه، وعقب وصولهم للمكان المتفق علية حضر شخصين يستقلان سيارة قاموا بمغافلتهم والاستيلاء منهم على حقيبة بداخلها المبلغ المالي، ولاذا بالفرار.
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل لمرتكبى الواقعة "ح .ع .ا" 23 سنة، عاطل، ومقيم السلام والسابق اتهامة بقضية سرقة، و"على .ع.ع" 22 سنة، عاطل، ومقيم السلام والسابق اتهامه بقضايا نصب، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما فى أحد الأكمنة المعدة لهما، أسناء استقلالهما السيارة المستخدمة، وعثر لحوزتهما 142 الف جنية ، سلاح ابيض مطواه.
 
وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة