حظك اليوم الإثنين 4/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغضب

الإثنين، 04 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 4/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغضب برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أصحاب برج العقرب من الشخصيات التي تكتم مشاعرها، فتبدو لمن أمامها ذات قوة تصل للجحود وعدم مراعاة مشاعر الآخرين، ولكن من يعرفوهم جيداً يعلمون أنهم ليسوا كذلك، لأنهم يكتشفون شخصية ذات قلب أبيض، تقدم كل ما في وسعها وتترجم محبتها بالأفعال وليس الأقوال، ومن مشاهير برج العقرب النجمة أمينة خليل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

أمينة خليل
أمينة خليل

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تعتبر هذه الفترة بالنسبة لأصحاب برج العقرب فترة ذروة النشاط، خاصة على الصعيد العملي، فهم يعملون عدد ساعات كبير ولديهم حصيلة إنجازات هامة تفيد العمل، مما يجعل رؤسائه يحبونه ويثقون فيه كثيراً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

بعض الضغوط خاصة في العلاقة العاطفية قد تجعل صاحب برج العقرب يغضب سريعاً، حتى وإن كان بغير قصد، فحاول ألا تغضب خاصة في وجه حبيبك الذي يتقبل منك تلك المساوئ بحب وود وتحمل لأخطائك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

يفضل أصحاب برج العقرب تناول الطعام الصحي، مما يجعلهم دائماً محافظون على صحتهم ولياقتهم، فقط حاول ألا تنجذب لبعض الأكلات السريعة التي قد تؤثر على تلك الحالة الصحية الجيدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

المشكلات التي قد تعاني منها منذ فترة ستنتهي عما قريب، لذا تجاهل المشكلات ولا تنجرف نحو العصبية المفرطة التي قد تجعلك تخسر الكثير من الأشخاص، خاصة من تحب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة