نائب رئيس اتحاد جدة يعلن استمرار أحمد حجازى بالفريق لمدة عامين

الإثنين، 04 يناير 2021 09:48 م
نائب رئيس اتحاد جدة يعلن استمرار أحمد حجازى بالفريق لمدة عامين أحمد حجازى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد كعكى، نائب رئيس نادى الاتحاد السعودى، استمرار النجم المصرى أحمد حجازى فى صفوف "العميد" لمدة عامين قادمين بعد المستويات الرائعة التى قدمها مدافع المنتخب الوطنى مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة قادما من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزى.

وقال نائب رئيس نادى الاتحاد وفقا لـ"إذاعة يو اف ام" السعودية، "المصرى أحمد حجازى سيستمر فى الفريق لمدة عامين.. عندما وقعنا مع أحمد حجازى كان يوجد فى العقد إلزامية الشراء".

وكان اتحاد جدة تعاقد مع أحمد حجازى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وجاءت تصريحات أحمد كعكى، عقب تأهل فريق اتحاد جدة إلى نهائى البطولة العربية على حساب الشباب السعودى بعد الفوز عليه 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين على ملعب "الجوهرة المشعة" فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ولعب الدولى المصرى أحمد حجازى منذ بداية اللقاء رفقة الاتحاد وقدم أداءً مميزاً طوال المباراة.

وانتهت مباراة الذهاب بملعب نادى الشباب بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، لذلك يتأهل الاتحاد بالفوز 4-3 بمجموع المباراتين.

وسيلتقى الاتحاد فى النهائى مع الفائز من قمة أخرى ستجمع بين الإسماعيلى المصرى والرجاء البيضاوى المغربى يوم الاثنين 11 يناير الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة