بايرن ميونخ يحتفى بأرقام ليفاندوفسكي: "الكبير كبير"

الإثنين، 04 يناير 2021 03:57 م
بايرن ميونخ يحتفى بأرقام ليفاندوفسكي: "الكبير كبير" روبرت ليفاندوفسكي
دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ، رصيده من الأهداف إلى 19 هدفا، بعدما قاد فريقه للفوز على ماينتس بـ5 أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وبتلك النتيجة يستعيد بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدورى الألمانى برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتى ماينز بالمركز السابع عشرة وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

ونجح اللاعب البولندي بأن يرفع رصيده إلى 19 هدفا من 13 مباراة خاضها مع البايرن حتى الآن فى هذا الموسم.

وحرص الحساب الرسمي لبايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن يتغنى بأرقام روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق، معلقًا عليها "الكبير كبير".

 

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يذكر أن حصد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، جائزة أفضل لاعب في العالم  لموسم 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الذى أقيم في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

وحصد ليفاندوفسكى جائزة الأفضل في العالم 2020 "ذا بيست"، متفوقا على الثنائى، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة