لاتسيو يهزم أتالانتا بثلاثية وجنوي يسحق كروتونى وتعادل بين كاليارى وساسولو

الأحد، 31 يناير 2021 06:15 م
لاتسيو يهزم أتالانتا بثلاثية وجنوي يسحق كروتونى وتعادل بين كاليارى وساسولو لاتسيو ضد جنوى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز لاتسيو على نظيره أتالانتا بنتيجة 3-1 فى الجولة العشرين من الدوري الإيطالي التي أقيمت اليوم على ملعب أتليتى أزورى. سجل أدم ماروشيتش لاعب وسط لاتسيو الهدف الأول والوحيد فى المباراة، بشباك أتالانتا بعد 3 دقائق من انطلاق اللقاء، ليمنح فريقه التقدم على مضيفهم بهدف نظيف.

 

وسجل الأرجنتينى خواكين كوريا مهاجم لاتسيو الهدف الثانى في شباك أتالانتا فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وأحرز الكرواتى ماريو باشاتليتش لاعب وسط أتالانتا الهدف الأول في شباك لاتسيو في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ولم ينتظر كثيرا الكوسوفى فيدات موريكي مهاجم لاتسيو كثيرا ليحسم فوز فريقه بتسجيل الهدف الثالث فى شباك أتالانتا، بالدقيقة فيدات موريكى، لينتهى اللقاء بفوز لاتسيو بنتيجة 3-1.

 

ويحتل لاتسيو المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بينما يحتل أتالانتا المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

على صعيد آخر، فاز جنوى على نظيره كروتونى بثلاثية نظيفة فى الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي، التي أقيمت اليوم على ملعب إزيو سيدا، وسجل أهداف المباراة ماتيا ديسترو فى الدقائق "24 و50" ولينارت تشييورا بالدقيقة 29.

وتعادل كاليارى مع ضيفه ساسولو بنتيجة 1-1، وسجل جواو بيدرو هدف كاليارى في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، واستطاع جيرمى بوجبا خطف تعادل ثمين من أصحاب الأرض بتسجيل هدف قاتل في شباكهم، في الدقيقة 94، من المباراة التي أقيمت على ملعب ساريدينا أرينا ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة