أكرم القصاص - علا الشافعي

كنزى عمرو دياب تتدرب على الرقص مع أصدقائها.. فيديو وصور

الأحد، 31 يناير 2021 03:53 م
كنزى عمرو دياب تتدرب على الرقص مع أصدقائها.. فيديو وصور كنزى عمرو دياب تتدرب على الرقص
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كنزى عمرو دياب، بعالم الفن والموسيقى والاستعراض، الأمر الذى يظهر بصورة كبيرة فى الفيديوهات التى تنشرها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث تتدرب على الرقص، سواء بمفردها أو مع اصدقائها.

ونشرت كنزى عبر "ستورى" حسابها على "إنستجرام"، اليوم، فيديو رقص لها مع أصدقائها في حالة تناغم تام، وجاءت هذه الأجواء المرحة التى ظهرت بها ابنة الهضبة، بعدما نشرت تدوينة قبل أكثر من أسبوع، توضح رغبتها فى التواصل مع مدرسة لتعليم الرقص الشرقى في مصر، بعدما كانت تتدرب الرقص فى "House of Jack" وهو كازينو فى لندن، لإقامة فصول وورش للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية.

كنزى دياب
فيديو كنزى دياب على حسابها بانستجرام

وكانت كنزى، قد نشرت فيديو مع شقيقتها جانا، على تطبيق "تيك توك"، للتسلية خلال العزل المنزلى، ولكسر الملل والروتين الذى فرضه العزل الصحى المنزلى ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدى لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وظهرا به وهما يرقصان على إحدى الأغانى الأجنبية.

كنززى دياب
كنزى دياب

 

كنز دياب
كنزى دياب
 
 
كنــــزى
ابنة الهضبة تتدرب على الرقص

 

كنـــــزى
كنزى تتدرب على الرقص مع أصدقائها

 

كنــــزى
ابنة الهضبة تتدرب على الرقص

ودائمًا ما تشارك كنزى متابعيها بالكثير من مقاطع الفيديو لها أثناء رقصها وأخرى بغنائها، وكان من ضمن المقاطع، هو قيامها بالرقص، وهو الفيديو الذى حظى بإعجاب كثيرين من متابعيها بشكل كبير خلال ساعات قليلة، وقد أدت كنزى فى "House of Jack"، وهو كازينو فى لندن لإقامة فصول وورش تدريبية للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية.

وتمتلك كنزى أكثر من 385 ألف متابع عبر حسابها بانستجرام، فيما تتابع ما يقارب الـ 487 شخصا فقط، وتحرص بشكل مستمر على نشر صورها مع أصدقائها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة