أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح محسن: روح الأهلي سلاحنا وجماهيره دفاعنا القوى أمام الدحيل بالمونديال

الأحد، 31 يناير 2021 05:10 م
صلاح محسن: روح الأهلي سلاحنا وجماهيره دفاعنا القوى أمام الدحيل بالمونديال صلاح محسن
فتحي الشافعي - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على أن هناك حالة تركيز شديدة من كل اللاعبين، والجميع يتحلى بروح الأهلي، وهى سلاحنا القوى من أجل تخطى عقبة الدحيل القطرى فى افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وقال صلاح محسن، «نمتلك روحا قتالية كبيرة من أجل تحقيق الفوز فى المباراة، ولدينا أحلام كبيرة نسعى لتحقيقها فى مونديال الأندية، جاهزون لتقديم مستويات متميزة أمام الدحيل، ولدينا دوافع كبيرة جدا من أجل تحقيق الفوز واستكمال المشوار بنجاح».

وأشار صلاح محسن إلى أن بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، عقد جلسة مع لاعبى الخط الهجومي لمنحهم العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمواجهة الدحيل، وهناك إصرار كبير لدى لاعبى الاهلى لتحقيق الهدف وهو الفوز.

وأضاف مهاجم الأهلى، «نتطلع لإسعاد جماهيرنا فى كل مكان من خلال مشاركتنا فى هذا الحدث العالمى الذى سيكون محط أنظار العالم أجمع، ونعرف جيدا أهمية مشاركة الأهلى فى مونديال العالم للأندية، والجميع داخل المعسكر الحالى للفريق فى قمة التركيز لتحقيق أهدافنا الخاصة بالتحضير لمباراة الدحيل القطري».

واختتم صلاح محسن تصريحاته بالتأكيد على أهمية دعم جماهير الأهلى للفريق، وهى دافع قوى جدا للاعبين قبل افتتاحية مشوار الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا على تقديم أفضل ما لديهم؛ من أجل إسعاد جماهير النادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة