حسين الشحات ينتظر إنجازا شخصيا مع الأهلى فى مونديال الأندية

الأحد، 31 يناير 2021 12:44 م
حسين الشحات ينتظر إنجازا شخصيا مع الأهلى فى مونديال الأندية حسين الشحات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ويبدأ النادى الأهلى مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام بالدوحة، ويستهلها المارد الأحمر بمواجهة الدحيل القطرى ففى المباراة المقرر لها الخميس المقبل.

ويتواجد ضمن قائمة الأهلى حسين الشحات الذى تعرض للإصابة خلال مباراة بيراميدز الأخيرة بالدورى، حيث اشتكى لاعب الأهلى من شد خفيف بالعضلة الخلفية، ومن المقرر أن يشارك فى التدريبات خلال الساعات المقبلة.


وحال مشاركة حسين الشحات مع الأهلى في مونديال الأندية سيحقق إنجازا خاصا ورقما لم يسبقه إيه أحد من اللاعبين، وهو المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، بقميصين مختلفين، حيث كانت الأولى بقيمص العين الإماراتى والثانية بقميص الأهلى.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

وسبق لحسين الشحات المشاركة في مونديال الأندية نسخة عام 2018 ، عندما كان لاعبا في العين الاماراتى، و احتل فيها الفريق الإماراتى المركز الثانى بعد الخسارة أمام ريال مدريد في النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وغاب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي الأول للفريق في قطر ويعاني الشحات من شد خفيف فى العضلة الخلفية حرمه من الوجود في التدريبات الجماعية اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة