برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. ميسي وجريزمان يقودان هجوم البارسا

الأحد، 31 يناير 2021 09:08 م
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. ميسي وجريزمان يقودان هجوم البارسا برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة ، تشكيل مواجهة ضيفه أتلتيك بيلباو، التي تنطلق في العاشرة مساء على ملعب "كامب نو"، فى الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإسباني، فى لقاء نارى يسعى خلاله الفريق الكتالونى لتقديم كل ما لديهم من قوة للثأر من الفريق الباسكى الذى انتزع منه لقب السوبر الاسبانى في بداية يناير الجارى.

ويحتل برشلونة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

ويدخل رجال رونالد كومان مباراة اليوم بكامل قوتهم للثأر من بيلباو الذى حرمهم من أول ألقاب الموسم الجارى، بالانتصار عليهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي كأس السوبر، فى بداية يناير الجارى.

وفي المقابل، سيحاول أتلتيك بيلباو اللعب على نقاط ضعف برشلونة، التي مكنتهم من الفوز على البارسا في نهائي السوبر الأوروبى لتحقيق فوز ثمين بمباراة الليلة، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسبانى.

ويغيب عن برشلونة في مواجهة اليوم، جيريرد بيكيه، أنسو فاتي، فيليب كوتينيو بداعي الإصابة، فيما عاد سيرجي روبرتو لمقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: أراوخو - أومتيتي - مينجويزا - ألبا

خط الوسط: دي يونج - بيانيتش - بيدري

خط الهجوم: ميسي - جريزمان - ديمبلي

تشكيل برشلونة

تشكيل برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة