الزوجة لطشت عفش البيت فتخلص الزوج من حياته في القليوبية

الأحد، 31 يناير 2021 01:21 م
الزوجة لطشت عفش البيت فتخلص الزوج من حياته في القليوبية جثه-أرشيفية
كتبت- فتحية الديب - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلص عامل بمصنع بلاستيك في مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، من حياته بإشعال النيران في نفسه، بعد قيام زوجته بترك المنزل ونقل كافة الأثاث والعفش من مسكن الزوجية بمساعدة أسرتها إثر خلافات زوجية بينهما.

تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مستشفى الخانكة بوصول "محمد ط س" 20 سنة عامل بمصنع بلاستيك مقيم دائرة مركز الخانكة، مصاباً بحروق متعددة بالرقبة والصدر والذراعين وأجزاء من الفخذين وتوفى على أثرها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  2180 لسنة 2021 إدارى مركز شرطة الخانكة.

وانتقل المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز الخانكة، والعقيد محمد عبد السلام، مأمور المركز، لموقع البلاغ وتبين من التحريات على أثر خلافات زوجية بين المجنى عليه وزوجته، عاد من عمله، وجدها  تركت  المنزل بعدما قامت بالاستعانة بأفراد أسرتها، فى نقل أثاث وعفش المسكن  وكافة المنقولات وجد المنزل خاليا إلا من البلاط فيه، فأصيب بحالة من الصدمة والذهول  أقدم على أثرها بالنزول إلى الشارع وسكب على ملابسه مادة مشتعلة قاصدا التخلص من حياته، وتمت إحالة المحضر إلى نيابة الخانكة، التى قررت برئاسة أحمد البوشى، رئيس نيابة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن، المحامى العام لنيابات شمال القليويبة،  انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها. وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة