الحكومة تعالج مريض الورم الحميد بالعين فى الشرقية.. بنشرة المساء

الأحد، 31 يناير 2021 06:26 م
الحكومة تعالج مريض الورم الحميد بالعين فى الشرقية.. بنشرة المساء نشرة المساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت نشرة المساء من تليفزيون اليوم السابع الضوء على استجابة لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء لحالة مريض يبلغ من العمر 14 عاما، من محافظة الشرقية ويعاني من ورم حميد بالعين منذ الولادة وتوجه أهله الي العديد من المستشفيات والأطباء الذين افادوا بأنه يحتاج الي جراحة تجميل.

.وأوضحت اللجنة، أنه جاري التنسيق مع الدكتور عمرو مبروك ، أستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل بطب عين شمس وذلك تمهيدا لتحديد موعد لمناظرة وتقييم الحالة وعمل اللازم.

كما أشارت النشرة أيضا إلى الإشادات الدولية بالاقتصاد المصري مازالت مستمرة ، حيث استعرض الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، التقرير المُعد من قبل صندوق النقد الدولى، حول الاقتصاد المصرى، والإجراءات المتخذة من جانب الدولة لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا، والذى عرضه الدكتور محمد معيط، وزير المالية.

ولفت الدكتور معيط إلى أن صندوق النقد الدولى أقر فى تقريره بنجاح السلطات المصرية فى التعامل مع تداعيات أزمة فيروس كورونا ، كما أشاد التقرير بقيام الحكومة المصرية بتقديم مساعدات للأفراد والشركات الأكثر تأثراً بالجائحة، وأوضح التقرير الزيادة فى حجم برامج التحويلات النقدية المشروطة "تكافل وكرامة"، وما تضمنت من تغطية لأكثر من 3.6 مليون أسرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة