الإنتاج الحربى يطالب باسم مرسى بإغلاق ملف الرحيل بعد ضياع حلم الزمالك

الأحد، 31 يناير 2021 11:19 ص
الإنتاج الحربى يطالب باسم مرسى بإغلاق ملف الرحيل بعد ضياع حلم الزمالك باسم مرسى مهاجم الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولو الانتاج الحربى باسم مرسى مهاجم الفريق بإغلاق ملف الرحيل عن النادى والتركيز مع النادى فى المباريات المقبلة بعد تعاقد نادى الزمالك مع مروان حمدى لاعب مصر المقاصة وضياع حلمه بالعودة للقلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأغلق مسئولو نادى الزمالك ملف الصفقات الشتوية، بعد التعاقد مع كل من سيف الجزيرى ومروان حمدى وأيمن حفنى، لتدعيم الهجوم بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف الأوروبى فى تركيا.

باسم مرسى شارك مع الإنتاج الحربى الموسم الحالى فى 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وشارك باسم مرسي مع الإنتاج الحربى فى 49 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق فى موسم 2019، سجل خلالها 20 هدفاً وصنع 3 لزملائه بالفريق.

ونجح باسم مرسى فى استعادة مستواه التهديفى منذ عودته للإنتاج الحربى، حيث سجل ثمانية أهداف الموسم الماضى ليعتلى قائمة هدافى الفريق فى الدورى بينما سجل هذا الموسم هدفين وصنع هدفين أخرين فى 7 مباريات.

من جهته أكد اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، أن ناديه لم يتلق أى عرض رسمى للتعاقد مع باسم مرسى، سواء من الزمالك أو الإسماعيلى، مؤكداً صعوبة التفريط فى اللاعب سوى بوجود بديل قوى، وقال عامر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "كل ما يثار فى وسائل الإعلام، وتحديداً على ألسنة الأندية الأخرى حول رغبتها فى ضم باسم مرسى، لا يمت للواقع بصلة، ولم تصلنا أى عروض رسمية حتى هذه اللحظة للتعاقد مع كابتن الفريق".

وأضاف رئيس الانتاج الحربى، "نحن فى موقف صعب بجدول الدورى ولن نوافق على رحيل أى لاعب وليس باسم مرسى فقط سوى بوجود بديل وبديل قوى وليس مجرد سد خانة حتى نستطيع تعديل وضعنا فى جدول المسابقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة