أوليفر كان يكشف حقيقة اقتراب بايرن ميونخ من ضم راموس

الأحد، 31 يناير 2021 04:20 م
أوليفر كان يكشف حقيقة اقتراب بايرن ميونخ من ضم راموس اوليفر كان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أوليفر كان، حارس مرمى بايرن ميونخ الأسطورى السابق، حقيقة اقتراب الفريق البافارى من التعاقد مع النجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، بعد انتشار أنباء تفيد بوجود مفاوضات بين إدارة النادى ووكيل المدافع الإسبانى، خلال الساعات الأخيرة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن أوليفر كان قال فى تصريحات صحفية، "كلاعب، كنت سأحب اللعب مع راموس، لكن لا يوجد شيء من هذا القبيل".

وأضاف الحارس الأسطورى لبايرن ميونخ في تصريحات لصحفية "بيلد" الألمانية، "إنه مطلوب فى جميع أنحاء أوروبا، أظهر هذا الموسم الجودة التي يمتلكها، بالطبع لدينا محادثات".

وتابع أوليفر كان قائلا، إنه لاعب يريده العديد من أفضل الأندية الأوروبية، لكن بايرن هو النادي الأكثر نجاحًا حاليًا فى العالم من الناحية الرياضية، وبالتالي، بالطبع، نحن الآن أكثر جاذبية لهؤلاء اللاعبين وسيختاروننا فى النهاية.

وكانت التقارير الصحفية كشفت عن الوجهة الأقرب لـ سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، حال رحيله عن الميرنجي نهاية الموسم الجاري 20202-2021، وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد يستهدف الانتقال إلى مانشستر يونايتد بعد نهاية عقده مع الملكى الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من تلقي سيرجيو راموس عرضاً من قبل باريس سان جيرمان، إلا أنه لا يحبذ الانتقال إلى نادى العاصمة الفرنسية، لعدم اقتناعه الشخصي باللعب في ليج 1، ويفضل خوض تجربة جديدة فى الدوري الإنجليزي.

كما أن قائد ريال مدريد تلقى عروضاً من قارة آسيا إلا أن عائلته ليست حريصة على خوض هذه المغامرة.

وأوضحت الصحيفة أن تأزم ملف تجديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد يقرب اللاعب من الرحيل عن "سانتياجو برنابيو" نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن سيرجيو راموس يملك أحقية التحدث إلى أندية خارج إسبانيا فى الوقت الحالي لتأمين اتفاقية ما قبل العقد، ووكيله وشقيقه رينيه راموس، يستهدف نقله إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد، وأنه رغم وصول سيرجيو راموس إلى سن الـ 34 عاماً، إلا أنه يتوقع تقاضي أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع، ورفض التوقيع على عقد جديد لمدة عامين في ريال مدريد عندما طُلب منه خفض راتبه بنسبة 10 في المائة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة