أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد أمين عن أنباء انضمامه لمسلسل لـ دنيا سمير غانم: أول كذبة أفرح بيها

الأحد، 31 يناير 2021 11:11 م
أحمد أمين عن أنباء انضمامه لمسلسل لـ دنيا سمير غانم: أول كذبة أفرح بيها دنيا سمير غانم وأحمد أمين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الفنان أحمد أمين أخبار انضمامه إلى مسلسل من بطولة النجمة دنيا سمير غانم خلال الفترة المقبلة، من خلال تغريدة عبر تويتر، قال فيها: "الحقيقة يشرفني وأتمنى.. لكن للأسف الخبر غير صحيح، كنت أتمنى يبقى خبر صحيح لدرجة أن دى أول كذبة أفرح بيها في حياتى".

 

احمد امين على تويتر
احمد امين على تويتر

 

من ناحية أخرى اعتاد الفنان أحمد أمين على ممازحة متابعيه من وقت لآخر عبر حساباته على السوشيال ميديا، ومؤخرا ظهر خلال صورة بدا فيها وقوعه في موقف سيئ، حينما قرر النزول بدون جاكت ظناً منه أن الجو حر، إلا أنها اصطدم بالتقلبات الجوية، وهطول الأمطار عليه بغزارة، مثلما ظهر خلال الصورة الذى كتب في تعليقه عليها: "لما أقرر أنزل غير جاكت عشان الدنيا حر".

من ناحية أخرى سبق أن ظهر الفنان أحمد أمين بصحبة المؤلف والكاتب أحمد مراد مؤخرا أثناء توديعهم العام الماضى 2020 من النوبة، حيث نشر الأخير أكثر من صورة لهما معاً وكتب: "النوبة والصحبة الحلوة".

كما ودع الفنان أحمد أمين، فى وقت سابق عام 2020 برسالة عبر فيها عن الدروس التى استفادها من هذا العام، وغرد على حسابه بـ"تويتر": "تعلمت من 2020 دروس بتكون بديهية جدا ومليون شخص نصحك بيها.. بس لما بتتحط في موقف مؤثر في حياتك بتتعلم الدرس ده بطريقة أوضح وأقوى.. فأنا قررت في 2020 إن كل ما اتعلم حاجة من موقف اكتبها.. المهم حاولت ألخصها".

 فى حين يعد أحدث الأفلام الذى يحضرلها المؤلف أحمد مراد فيلم "كيرة والجن"  من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى، ويرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزي أبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالاضاقة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقى، والفيلم انتاج سينرجى فيلمز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة