نهائي برازيلي ناري بين بالميراس وسانتوس في نهائي كأس ليبرتادوريس

السبت، 30 يناير 2021 08:30 ص
نهائي برازيلي ناري بين بالميراس وسانتوس في نهائي كأس ليبرتادوريس بالميراس ضد سانتوس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "ماراكانا" الشهير بمدينة ريو دي جانيرو، عملاقا الكرة البرازيلية بالميراس وسانتوس، في العاشرة من مساء اليوم السبت، في نهائي كأس أمريكا الجنوبية "كأس كوبا ليبرتادوريس"، في لقاء تأجل من شهر نوفمبر الماضي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وحقق فريق بالميراس لقب كأس ليبرتادوريس مرة وحيدة من قبل، في عام 199، فيما حقق سانتوس اللقب القاري 3 مرات، في أعوام 1962 و1963 و2011.

وكان الفريقان قد أخرجا عملاقي الكرة الأرجنتينية من الدور نصف النهائي للمسابقة، حيث تخطى سانتوس عقبة بوكا جونيورز، في حين تغلب بالميراس على ريفر بليت.

ويعد فريق فلامنجو البرازيلي هو حامل لقب كأس ليبرتادوريس، بعد أن تغلب في المباراة النهائية على ريفر بليت بهدفين مقابل هدف.

وسيلتقي الفائز من اللقاء مع فريق ديفنسا خوستيكا الأرجنتيني في كأس ريكوبا سودا أمريكانا "السوبر"، وهي مسابقة تلعب كل سنة بين بطل كوبا ليبرتادوريس و بطل كوبا سودأمريكانا.

وسيشارك الفائز بلقب كأس ليبرتادوريس بين بالميراس وسانتوس، في نهائيات كأس العالم للأندية، في نسختها السابعة عشر، والتي تنطلق يوم الخميس المقبل، وحتى الحادي عشر من شهر فبراير.

وسيواجه الفائز بلقب كأس ليبرتادوريس في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم السابع من فبراير المقبل، مع الفائز من مواجهة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وتيجريس أونال المكسيكي، التي تقام يوم الخميس المقبل في ربع النهائي.

ويخض بالميراس النهائي القاري، بقيادة مديره الفني البرتغالي أبيل فيريرا، بصفته الفريق الأكثر فوزاً بالمباريات في المسابقة هذا الموسم وتسجيلاً للأهداف والأقل استقبالاً للأهداف.

وعلى الرغم من أن هذه المباراة الكلاسيكية بين فريقي مدينة ساو باولو إلا أنها ستكون المرة الأولى التي تقام فيها في إطار أهم بطولة للأندية في قارة أمريكا الجنوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة