منذر قفراش لـ"الحياة اليوم": "نعيش ثورة ضد مرشد الإخوان راشد الغنوشى وكلابه"

السبت، 30 يناير 2021 07:58 م
منذر قفراش لـ"الحياة اليوم": "نعيش ثورة ضد مرشد الإخوان راشد الغنوشى وكلابه" الغنوشى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور منذر قفراش، رئيس المنتدى الدولى لمقاومة التطرف والإرهاب، إن الدولة التونسية تعيش حاليا ثورة ضد المرشد الإخوانى راشد الغنوشى، وكلابه الإخوان الإرهابيين - حسب وصفه.

 

أضاف قفراش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع عبر قناة الحياة، مع الإعلامية لبنى عسل، أن حركة النهضة الإخوانية تعمل منذ 10 سنوات على القتل والخراب وقمع الشعب التونسى، وإدخال كل معارضيها السجون، وجلب كل المصائب لتونس بالتعاون مع العناصر الإرهابية الأخرى، متابعا: "تونس لم تعيش فى تاريخها مثل ما عاشته مع هذا الغنوشي المجرم الكبير وغنمانه، ومن المؤسف أن كل الأحزاب التونسية مجرد عملاء، ما عدا الحزب الدستورى الحر".

 

وأوضح أن الحزب الدستورى الحر يتحرك بقوة لسحب الثقة من الغنوشى من رئاسة البرلمان التونسى، وستتحرك غدا مسيرة سلمية كبيرة فى تمام الحادية عشر صباحا، ضد حركة النهضة الإخوانية، مردفا: "لابد من التحرر من سرطان الإخوان نهائيا، وسنتحرك فى مسيرات كبيرة، واليوم خرجت مسيرة بالآلاف وتصدت لها قوات الأمن التونسية بالقمع، والمسيرة كانت متوجهة إلى مجلس النواب".

 

وتابع: "هناك تضييق إعلامي على المسيرات التونسية لأن الإعلام مخترق من حركة النهضة الإخوانية، والتى وجهت حركات ومليشيات مسلحة فى الشارع لقمع المتظاهرين لضربهم وقذفهم بالحجارة"، مستكملا: "الشعب التونسى يتعرض إلى التصفية والقمع.. الإخوان حاولوا تسميم الرئيس قيس سعيد قبل يومين وحتى رئيس الجمهورية لم يسلم من شرهم، هم يريدوا قتله مثلما فعلوا مع الباجي قايد السبسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة