أكرم القصاص - علا الشافعي

ممدوح محمود رئيسا لحزب الحرية بالتزكية..ويؤكد: انطلاقة قوية الفترة القادمة

السبت، 30 يناير 2021 07:40 م
ممدوح محمود رئيسا لحزب الحرية بالتزكية..ويؤكد: انطلاقة قوية الفترة القادمة مؤتمر حزب الحريه المصري
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب الحرية المصرى، اليوم السبت، الجمعية العمومية، والتى شهدت حسم لمناصب رئيس للحزب، ونواب رئيس الحزب وانتخاب الأمين العام من خلالها. 
 
وأعلن الدكتور محمد الفيومي، رئيس المجلس الرئاسى للحزب، فوز المهندس ممدوح محمد محمود، رئيسا للحزب بالتزكية، قائلا :"اليوم يشهد اختيار رئيسا للحزب بعد الظروف التى ألمت بالحزب خلال الفترة الماضية، والتى أعقبت مشاركته فى الاستحقاقات الانتخابية البرلمانية بغرفتيها الشيوخ والنواب".
 
وأضاف أنه سبق التجهيز للمؤتمر العام لقاءات مع أمناء المحافظات وإعداد هيكلة داخلية للحزب تناسب طبيعة المرحلة المقبلة، وكذلك تم الاتفاق على اسم الحزب "الحرية المصرى".
 
وتقدم المهندس ممدوح محمد محمود، رئيس الحزب، بالشكر لأعضاء وأمناء الحزب على دعمهم واختياره رئيس للحزب بالتزكية، قائلا:"أشكركم على ثقتكم لى"، مؤكدا أن الفترة المقبلة للحزب هى بداية جديدة واستكمالا لما بدأه الحزب خلال الفترة السابقة من مجهود وتواصل فى الشارع.
 
وأضاف خلال كلمته فى المؤتمر العام، أن أعضاء الحزب والأمناء بذلوا جهودا من أجل تماسك واستمرار الحزب، وسنسعي خلال المرحلة المقبلة لمواكبة الحياة السياسية، وإحداث هيكلة وترتيب للأوضاع الداخلية للحزب.
 
وقال المهندس معتز محمد محمود، نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب،  إن الحزب الفترة المقبلة يستكمل تدريب الشباب للدفع بهم فى انتخابات المحليات، وتأهيل الكوادر السياسية الشبابية للمشاركة فى الاستحقاق الانتخابى، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاقة جديدة للحزب.
 
وأضاف عضو مجلس النواب، أن هناك مجهود قوى على أمناء المحافظات وأعضاء الحزب للعمل على نفس الوتيرة التى بدأ بها، والتواصل المستمر مع المواطنين فى الشوارع والقرى والنجوع، مشيرا إلى أن هناك خطة تأهيلية لدعم وتدريب الشباب.
 
وقال النائب أحمد مهنى، نائب رئيس الحزب والأمين العام، إن الحزب مر بفترة عصيبة، خلال الفترة الماضية، ولكنه لولا تماسك الأعضاء وأمناء المحافظات بعملهم وانتماءهم الحزبى ما كنا وصلنا للمرحلة الحالية، مشيرا إلى أنه سيكون هناك خطة داخلية للحزب خلال الفترة المقبلة وإعادة هيكلة الأمانات الداخلية وأمانات المحافظات والعمل على التواصل مع الشارع المصرى كما كان من قبل.
 
وأضاف مهني، خلال كلمته فى المؤتمر العام، أن الحزب له أعضاء ممثلين له داخل مجلس النواب، وهم 7 نواب وتم تقسيم النواب وفقا لقطاعات الجمهورية وذلك لخدمة أهالينا فى المحافظات والعمل على توفير الاحتياجات والخدمات لهم.
 
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد أدريس، أمين التنظيم بالحزب، عن إجراءات انتخابات نواب رئيس الحزب والأمين العام، وتم اختيار الدكتور محمد الفيومي والمهندس معتز محمود، والمحاسب أحمد مهنى، نوابا لرئيس الحزب، بالتزكية، كما تم  اختيار المحاسب أحمد مهنى، أمينا عاما للحزب بالتزكية.
 
WhatsApp Image 2021-01-30 at 7.23.23 PM (1)
 
WhatsApp Image 2021-01-30 at 7.23.23 PM (2)
 
WhatsApp Image 2021-01-30 at 7.23.24 PM
 
WhatsApp Image 2021-01-30 at 7.23.31 PM
 
WhatsApp Image 2021-01-30 at 7.24.16 PM (1)
 
WhatsApp Image 2021-01-30 at 7.24.16 PM (2)
 
WhatsApp Image 2021-01-30 at 7.24.16 PM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة