مقرئ الرؤساء حجاج الهنداوى يكشف سر لقبه.. ولماذا صلى جنازة حسنى مبارك مرتين؟

السبت، 30 يناير 2021 03:00 ص
مقرئ الرؤساء حجاج الهنداوى يكشف سر لقبه.. ولماذا صلى جنازة حسنى مبارك مرتين؟ الشيخ حجاج الهنداوى
كتب عمار محسن - تصوير ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشيخ حجاج الهنداوى عن بداياته لتليفزيون اليوم السابع مع القرآن الكريم، وقال إنه حفظ القرآن كاملا وعمره 10 سنوات وكانت أسرته هي الداعم الأول له، وأن عمه كان يشجعه على الحفظ وعدد من المشايخ.

 

وأضاف الهنداوى أنه تقدم للمسابقة الدولية للقران الكريم التي تقيمها وزارة الأوقاف والأزهر وسمعه الشيخ أبو العينين شعيشع ورشحه ليكون قارئا أمام رئيس الجمهورية السابق حسنى مبارك عام 1998 وفاز بالمركز الأول بتلك المسابقة.

 

وأكد أنه تقدم لإذاعة القرآن الكريم أثناء فترة خدمتى بالجيش وتم قبوله من أول لجنة وكان فرحته لا توصف خاصة مع صغر سنه ولصعوبة اختبار الإذاعة.

 

وعن لقب مقرئ الرئاسة.. قال الهنداوى إنه لا يوجد مقرئ بعينه لرئاسة الجمهورية ولكن بحكم عمله في مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس ظهر أمام الرئيس في عدد من المناسبات الرئاسية والدينية.

 

وأكد حجاج الهنداوى أن القراءة في صلاة العيد أمام قيادات الدولة من المناسبات المحببة لقلبه وكل المناسبات الدينية.

 

وصرح حجاج الهنداوى بأن أحد محبيه أطلق عليه لقب "طبيب القلوب" وهذا فضل كبير لا يستحقه، وأيضا لقب وزير السعادة وكل هذه الألقاب من محبيه ويتشرف بها.

 

وقال حجاج الهنداوى: "قرأت القرآن في جنازة الرئيس الراحل مبارك وصلينا الجنازة عليه مرتين بسبب وجود حالة من الهياج الكبيرة ولتدافع الأعداد الكبيرة خصوصا أن عدد كبير لم يصل الجنازة في أول مرة فأخبرتهم أنه يجوز وصلينا مرة أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة