أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس أول يوم للأهلى فى الدوحة.. تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

السبت، 30 يناير 2021 03:00 م
كواليس أول يوم للأهلى فى الدوحة.. تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول اليوم الأول للنادى الأهلى في الدوحة استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال محمد مراد نائب رئيس القسم الرياضي بـ"اليوم السابع"، إن مباراة الدحيل القطري الخميس المقبل ستكون مباراة صعبة للغاية نظرا لقوة الفريق، لكن في المقابل لاعبي النادى الأهلى تمتلك الخبرة الكبيرة في البطولات الدولية.

وأضاف مراد خلال التغطية، أن استقبال الجماهير فى قطر لدى وصول بعثة النادى الأهلى تظهر مدى شعبية الفريق الأحمر، علاوة على أن أى فريق مصري يشارك فى بطولة يكسبها جماهيرية كبيرة جدا، وهذا ما اتضح في استقبال الجماهير للنادى الأهلى بالأمس.

وتحدث مراد عن أول يوم للنادى الأهلى في الدوحة، حيث دخل الفريق في العزل بالفندق بعد وصوله أمس، وبعد إجراء المسحة، وهم حاليا ينتظرون نتيجتها والمتوقع أن تظهر خلال الدقائق القادمة، مشيرا إلى تعليمات مدير الكرة سيد عبد الحفيظ للاعبين والذى أكد فيها على ضرورة التزام كل لاعب وتواجده في غرفته لحين ظهور نتيجة المسحة.

وأكد نائب رئيس القسم الرياضي على أنه سيكون هناك جماهير، حيث يتيح الفيفا على مواقعه التذاكر، موضحا أن التذاكر الخاصة بالأهلى  تم حجزها.

وعن الفريق المنافس في أول مباراة قال ، "مصر كلها الفترة الأخيرة بتابع الدحيل القطرى والجهاز الفني عارف نقاط القوة والضعف في الفريق، هما عندهم لاعيبة قوية وتمتاز بالمهارة والسرعة والقدرة على التسجيل منهم مثلا اللاعب رقم 10".

وقال مراد، إن هذه المنافسة تعد ثانى اختبار صعب لموسيمانى بعد أول اختبار أمام الزمالك في نهائي دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة