أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة والدة الفنان التونسي ظافر العابدين

السبت، 30 يناير 2021 11:40 ص
وفاة والدة الفنان التونسي ظافر العابدين ظافر العابدين ووالدته الراحلة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان التونسى ظافر العابدين، وفاة والدته السيدة "عزيزة"، فجر اليوم السبت، معربًا عن حزنه لوفاتها وداعيًا لها بالرحمة والمغفرة.

ظفر العابدين ووالدته الراحلة
ظفر العابدين ووالدته الراحلة

ونشر العابدين، عبر حسابه على إنستجرام، صورة مع والدته الراحلة، وكتب فى تعليقه عليها: "البقاء لله.. توفيت والدتى الغالية "عزيزة" فجر اليوم، بش نتوحشك برشة، بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلى ميوفاوش نحبك.. ربى يرحمك".

ظافر
ظافر

 

وعلى جانب آخر، كان الفنان ظافر العابدين، قد أكد أنه سعيد بالمشاركة فى فيلم "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا، ويقدم من خلاله دور مختلف عن كل الأدوار الذى قدمها فى مشواره الفنى .

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" العمل يحتوى على عناصر نجاح كثيرة بداية من الورق المكتوب باحترافية، مرورًا بالإخراج الأكثر من ممتاز، بالإضافة إلى الفنانين المشاركين فيه، فهو عبارة عن تركيبه ممثلين قوية، لذلك متشوق جدًا لرد فعل الجمهور على شخصيتى .

وتدور أحداث "العنكبوت" حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه فى الصحف والمجلات والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية، خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء فى كل عملية يقوم بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة