خالد صلاح

عضو بـ"رجال الأعمال": تطوير الريف المصرى مشروع قومى لتوفير حياة كريمة للمواطنين

السبت، 30 يناير 2021 02:48 م
عضو بـ"رجال الأعمال": تطوير الريف المصرى مشروع قومى لتوفير حياة كريمة للمواطنين المهندس محمد محلب عضو جمعية رجال الأعمال المصريين
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد محلب عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن مشروع تطوير الريف المصري يعد من أهم المشروعات القومية إن لم يكن أهمها على الاطلاق، حيث يمس حياة ومعيشة أكثر من 55 مليون مواطن ويوفر حياه كريمة للريف المصرى الذى هو اساس مصر وماضيها ومستقبلها.
 
وأضاف «محلب»، كما يعتبر هذا المشروع ذات بعد اقتصادي بجانب منظوره الإجتماعى حيث سيوفر الألاف من فرص العمل للمصانع المغذيه لصناعة المقاولات والشركات العامله في القطاع بكافة احجامها.
 
وأكد، أن للإستعداد جيداً لهذا المشروع يجب وضع استراتيجية الاستفاده من الشركات الصغيرة الموجودة بالقرى والعمل على تطويرها وتدريب عمالتها وتوفير كافة المعدات والتكنولوجيات الحديثة لها والعمل علي انشاء بنية تحتية قابلة للتطوير والتوسع لمئات السنوات.
 
وقال المهندس محمد محلب: «اننا نرى أن عام 2021 عام ملئ بالتفاؤل والتحديات لقطاع المقاولات فى ظل ثقة الرئيس فى شركات المقاولات المحلية وإعطائها كل الفرص لتنمو وتتطور».
 
وأكد «محلب»، أن ما شهدناه خلال الفترة السابقة و ما ننتظره في الفتره القادمة يجعلنا نبذل كل الجهد للاشتراك جميعا كشركات محلية لتطوير وطننا والحفاظ على موارده واعداد شبابنا لمستقبل واعد وإلى افاق لا حدود لها لقطاع المقاولات المصرية.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة