خالد صلاح

شاهد أحمد مكي فى كواليس مسلسل "الاختيار 2".. وجمهوره: يشبه فان ديزل

السبت، 30 يناير 2021 09:07 م
شاهد أحمد مكي فى كواليس مسلسل "الاختيار 2".. وجمهوره: يشبه فان ديزل أحمد مكى فى كواليس مسلسل "الاختيار 2"
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للفنان أحمد مكي قالوا إنها من كواليس تصوير مسلسل "الاختيار 2"، المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2021، وانتشرت الصور على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا خاصة بين معجبيه.

وظهر الفنان أحمد مكي وهو يقف في كواليس تصوير المسلسل، مرتديا زي الشرطة ويحمل سلاحا ناريا خلال تصوير أحد المشاهد الخارجية، حيث تفاعل الآلاف من معجبي الفنان أحمد مكي بصوره، ومنهم من أشار إلى أنه يشبه الفنان العالمي فان ديزل نجم هوليود الشهر في هذه الإطلالة.

 

الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي

 

وواصل النجم أحمد مكى في الآونة الأخيرة، تصوير مشاهده فى مسلسل "الاختيار 2"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل النجم كريم عبد العزيز والنجم إياد نصار، ويجسد مكى دورا جديدا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

 

النجم أحمد مكي
النجم أحمد مكي

 

وحاول مخرج العمل بيتر ميمى تكثيف عدد ساعات التصوير للانتهاء من معظم المشاهد التي تحتوى على الأكشن، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

وأعلنت شركة سينرجى عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يُعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

تداول صور للفنان أحمد مكي
تداول صور للفنان أحمد مكي

 

صورة من كواليس مسلسل الاختيار
صورة من كواليس مسلسل الاختيار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة