أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب صن داونز يحسمها: سيرينو سيعود للظهور معنا ويقاتل فى التدريبات

الأحد، 03 يناير 2021 03:39 م
مدرب صن داونز  يحسمها: سيرينو سيعود للظهور معنا ويقاتل فى التدريبات الأوروجوياني جاستون سيرينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانكوبا منجكيثى مدرب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، إن الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح الفريق المهاجم سيعود للظهور مرة أخرى مع ناديه بعد فشل انضمامه إلى صفوف الأهلي المصري واللعب تحت قيادة مدربه السابق بيتسو موسيماني، حيث كان على أعتاب الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، إلا أن الأمور المادية حالت دون ذلك لإتمام الصفقة.

وأضاف مدرب صن دوانز فى تصريحات لصحيفة "تايمز لايف" الجنوب أفريقية، قائلا: "عودة سيرينو للعب مع الفريق مسألة وقت، الأمر يتعلق بتحسن الحالة البدنية للاعب بالإضافة لتعافيه من بعض المشكلات العضلية".

وواصل منجكيثى : "في مرحلة معينة كان سيرينو قد انتهى "عقليًا" معنا، لكنه عاد الآن إلى التدريبات ويظهر استعداده لعودة القتال معنا، مضيفا الفريق يتقدم للأمام بدونه، لذلك فهو يبذل قصارى جهده حاليًا ويعمل بجد للعودة إلى مكانه في التشكيل الأساسي، نتمنى أن نراه قريبًا".

وتحدث عن غيابه في مواجهة أورلاندو أمس السبت، قائلا: "بعض الأسباب الطبية منعته من المشاركة في مباراة أمس، لكننا نأمل رؤيته في المباريات المقبلة بعد تعافيه من الإصابة".

واختتم مدرب الفريق الجنوب أفريقي: "الأمر ليس نزهة في الحديقة بالنسبة لسيرينو، اللاعبون هنا يبذلون قصارى جهدهم، لكننا نعرف ما هو قادر عليه".

من جهته كشف مصدر مسئول بالنادى الأهلى كواليس فشل مفاوضات القلعة الحمراء مع نادى صن داونز الجنوب أفريقى لضم الأوروجويانى جاستون سيرينو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كانت إدارة التعاقدات بالأهلى أعلنت عن ضم الكونغولى والتر بواليا مهاجم الجونة السابق لصفوف المارد الأحمر، لتدعيم هجوم المارد الأحمر قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية، وقبل خوض مباراتى السوبر المصرى والأفريقي، بناءً على رغبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني، والذى يرغب فى ضم لاعب أجنبى بمواصفات خاصة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة