ثنائية الريال وانقسام برشلونة حول ميسي الأبرز فى صحف أوروبا

الأحد، 03 يناير 2021 12:21 م
ثنائية الريال وانقسام برشلونة حول ميسي الأبرز فى صحف أوروبا غلاف ماركا يستعرض فوز ريال مدريد ضد سيلتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها ثنائية ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الجولة الـ 17 من مسابقة الليجا، وثلاثية توتنهام ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، صورة لفاسكيز وأسينسيو أصحاب هدفي الفوز للريال، وكتبت قائلة: "سنة جديدة سعيدة، هدفي ماركو وفاسكيز يحافظون على صراع في القمة ومودريتش يتألق مرة أخرى".

آس
آس

 

فيما عنونت صحيفة "ماركا"، "أسينسيو الهدية، ماركو يحضر ويسجل في العام الجديد وقدم شراكة رائعة مع فاسكيز الذي كان بطل الرواية أيضًا، نهاية سلسلة إنتصارات سيلتا فيجو في الدي ستيفانو".

ماركا
ماركا

وكان ريال مدريد قد سقط فى فخ التعادل ضد ألتشي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني. 

بينما استعرضت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، حالة الانقسام داخل البارسا حول مستقبل ليونيل ميسي ودعم كومان واستعادة نيمار، قائلة: "انقسام مع ميسي، إجماع مع كومان، رفض لـ نيمار". 

أضافت: "خلال استفتاء شارك به العديد من أعضاء النادي، هُناك انقسام حول استمرارية ميسي وإجماع حول دعم كومان ورفض لـ عودة نيمار".

موندو
موندو

وفى إنجلترا، تحدثت الصحف عن ثلاثية توتنهام أمام ليدز في الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي، وتحرك اليونايتد لضم هالاند من أجل تعويض الرحيل المحتمل للفرنسي بول بوجبا.

أشارت صحيفة "ديلي ستار"، قائلة: "ملوك جوزيه الـ 3، بوجبا يرحل وهالاند يأتي، النجم الفرنسي لن يوقع على عقد جديد من أجل أولي وفريق أولد ترافورد يرغب بالتعاقد مع النجم النرويجي".

ديلي ستار
ديلي ستار

فيما كتبت صحيفة "ديلي إكسبريس"، قائلة: "سولشاير يتحرك من أجل هالاند، النرويجي على قائمة مانشستر يونايتد بعد رحيل بوجبا، أنشيلوتي يريد خضيرة، مورينيو وحديث عن تصرفات اللاعبين".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

واستعرضت الصحف الإيطالية، عودة الأندية لمنافسات الكالتشيو بالجولة الـ 15 اليوم، بعد إنتهاء أجازة الكريسماس.

قالت صحيفة "توتو سبورت"، " بيرلو - يوفنتوس، خطة العودة، الليلة ضد أودينيزي، تبدأ المطاردة نحو الصدارة، بيرلو واثق بعد المواجهة مع الفريق".

وكان اليوفي قد خسر امام فيورنتينا 0-3 في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب إليانز ستاديوم.

وذكرت الصحيفة، تصريحات بيرلو التي قالها قبل مباراة أودينيزي الليلة: "تحدثنا عن 0-3 مع فيورنتينا والأهداف التي نحتاج إلى تحقيقها، لقد كان اجتماعا مثمراً، الفتيان يريدون العودة إلى القمة ".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة