أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الحالة المرورية أعلى كورنيش النيل.. فيديو

الأحد، 03 يناير 2021 09:34 ص
تعرف على الحالة المرورية أعلى كورنيش النيل.. فيديو الحالة المرورية على كورنيش النيل
كتب: محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحركة المرورية وسط الشبورة المائية على طريق كورنيش النيل أمام قائدي السيارات القادمة من ميدان المؤسسة، وفي طريقها إلى ميدان عبد المنعم رياض والتحرير ومناطق وسط البلد، حالة من انتظام المرور في بعض المناطق، وتكدس مروري في مناطق أخرى.
 
 
وانتظمت الحالة المرورية من ميدان المؤسسة حتى منطقة الساحل على طول كورنيش النيل، وتكدست الحركة أمام منطقة روض الفرج والرملة وأمام ماسبيرو، حتى مطلع كوبري أكتوبر.  
 
وتفقد اللواء محمود عبد الرازق مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد، الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، ومتابعة حركة المركبات بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادث المرورية.
 
ووجه بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.
 
وأشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.
 
وكانت المتابعات الميدانية رصدت وجود شبورة مائية أعلى تلك الطرق وعلى الفور تم تعيين خدمات مرورية وإغلاق تلك الطرق ، وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة