الإعلامية دارين مصطفى تكشف تطورات حالتها بعد الإصابة بكورونا: نفسى تقيل وصعب

الأحد، 03 يناير 2021 01:48 م
الإعلامية دارين مصطفى تكشف تطورات حالتها بعد الإصابة بكورونا: نفسى تقيل وصعب دارين مصطفى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية دارين مصطفى، مذيعة النشرة الإخبارية في قناة القاهرة والناس عن تطورات حالتها الصحية بعد إعلانها الإصابة بفيروس كورونا، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "النهاردة فات ٧ أيام على المسحة الإيجابية لكورونا.. طول الأسبوع اللي فات مكنش في أي أعراض غير فقدان الشم والتذوق.. النهاردة الأعراض ابتدت تظهر.. مفيش حاجة بتقعد في معدتي وإسهال ومغص وإحساس بالقيء طول الوقت ورشح وعطس كتير ونفسي تقيل وصعب وجسمي كله بيترعش.. خدوا بالكم الموضوع حقيقي مش سهل".

 

دارين مصطفي

دارين مصطفي

 

كانت أعلنت الإعلامية دارين مصطفى، منذ أسبوع عن إصابتها بفيروس كورونا بعد إجرائها المسحة، وكتبت عبر على فيس بوك: "الكورونا تفوتني لاممكن أبدًا، الحمدلله على كل اللي يجيبه ربنا، إيجابي كورونا".

على جانب أخر طمأنت الصفحة الرسمية للاعلامى وائل الإبراشى، عبر موقع فيس بوك، الجمهور والمتابعين عن حالته الصحية، مشيرة أنه في حالة استقرار وتستجيب للتحسن، كما طالبت بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة. 

وكتبت الصفحة الرسمية للإعلامى وائل الإبراشى عبر موقع فيس بوك: "بناء علي رغبة الأسرة هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي والتي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط والآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن".

وأضافت: "ونرجو من الجميع احترام مشاعر الأسرة بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة"

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة