إصابة طالبين فى معركة بالأسلحة البيضاء للخلاف على لعب كرة القدم بالدقهلية

الأحد، 03 يناير 2021 03:45 م
إصابة طالبين فى معركة بالأسلحة البيضاء للخلاف على لعب كرة القدم بالدقهلية مشاجرة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب طالبين فى محافظة الدقهلية بجروح قطعية شبه نافذة بمنطقتى الصدر والبطن بعد مشاجرة بينهما بالأسلحة البيضاء أثناء لعب كرة القدم، بقرية كفر الترعة القديم بمركز شربين.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزى بوصول طالب مصاب بجرح نافذ بالصدر إدعاء تعدى من آخرين وجرى تحويله الى مستشفى المنصورة الدولى لاستكمال العلاج.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين الى المستشفى وتبين إصابة "قدري. ا.م.ا"، 18 سنة، طالب، ومصاب بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى.

وبسؤال المصاب، فى محضر الشرطة، اتهم "محمد. ع. ا" 22 سنة ، طالب بكلية الخدمة الاجتماعية ويعمل نجار موبيليا بالتعدى عليه بألة حاده «مطواة»، على إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى قيام المتهم بطعنة وذلك لخلاف أثناء لعب كرة القدم.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة شربين من ضبطه المبُلغ عنه، وتبين إصابته بجرح قطعى بالبطن من الجهة اليسرى.

وبمواجهته اعترف، فى محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة، وأتهم المصاب بإحداث إصابته بمطواة لذات الخلاف، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى المشاجرة "مطواة" تم التحفظ عليها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 49 لسنة 2021 مركز شرطة شربين وجارى العرض عل النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وفى حادث آخر تبلغ لمركز شرطة المنصورة، من مستشفى المنصورة العام بوصول مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى وبتر ثلاث أصابع من قدمه.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة إلى المستشفى وبالفحص تبين إصابة «إسلام العيسوى أحمد محمود» ،17 سنة، ومقيم بقرية منية سندوب برش خرطوش بالقدم اليسرى أدى الى بتر ثلاث أصابع من القدم.

وبالفحص تبين أن المصاب قام بالعبث بسلاح نارى "فرد خرطوش" بحوزته خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابته.

بمواجهة المصاب اعترف، فى محضر الشرطة، بالعبث بالسلاح وارشد عن السلاح المستخدم و2 طلقة من ذات العيار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 23 لسنة 2021 جنح مركز شرطة مركز المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة