إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالنزهة

الأحد، 03 يناير 2021 09:30 م
إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالنزهة سرقة دراجات بخارية - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة النزهة، بإحالة 3 عاطلين إلى محكمة الجنح لمحاكمتهم بتهمة سرقة الدراجات النارية. 
 
وأدلى الـ 3 عاطلين باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث قالوا إنهم كونوا تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية بمنطقة النزهة فى مصر الجديدة، وتمكنوا من سرقة الدراجات البخارية بإسلوب "توصيل الأسلاك" مستخديمن السيارة المضبوطة بحوزتهم، كما اعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب.
 
كانت قوة من مباحث قسم شرطة النزهة تمر فى شارع ابن المعتز المتفرع من من شارع عمار بن ياسر، تمكنت من ضبط "م. ر. ع" 28 سنة عاطل، سابق اتهامه في قضيتين أخرهما 3483 لسنة 2014 المرج "سرقة متنوعة"، و"ع. م. ع" 35 سنة عاطل، وسابق اتهامه في القضية رقم 387 لسنة 2014 الوايلي "حيازة سلاح بدون ترخيص"، و"ع. ر. ع" 27 سنة عاطل ومقيم كفر الشرفا دائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم السيارة "بدون تراخيص" حال شروعهم في سرقة الدراجة البخارية بأسلوب "توصيل الأسلاك".
 
توصل رجال المباحث للمجني عليه مالك الدراجة وتبين أنه "ا. م. س" 34 سنة دليفري ومقيم مركز طامية بالفيوم، وباستدعائه تعرف على الدراجة واتهمهم بالشروع في سرقتها.
 
وبالكشف الفني عن السيارة المضبوطة بحوزتهم تبين أنها مبلغ بسرقتها في محضر جنح القسم من قبل "د. س. ا" 45 سنة موظفة ومقيمة بدائرة القسم، وبمواجهتهم أقروا بسرقة السيارة المضبوطة بحوزتهم بأسلوب "المفتاح المصطنع" بقصد استخدامها في وقائع السرقة.
 
وبإرشادهم ضبط رجال المباحث الدراجات المُستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة سكن المتهم الثاني، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة