أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة ليفربول يؤكد ثقته فى احتفاظ الريدز بلقب الدوري الإنجليزي

الأحد، 03 يناير 2021 08:56 م
أسطورة ليفربول يؤكد ثقته فى احتفاظ الريدز بلقب الدوري الإنجليزي جرايم سونيس أسطورة نادي ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال جرايم سونيس، أسطورة نادى ليفربول، واثقًا من أن الريدز سيحتفظ بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، وقال سونيس لشبكة "سكاى سبورتس"، "السيتى سيكون مثل ليفربول فى الوقت الحالي، معتقدًا أنه إذا فاز بمباراتيه المؤجلتين فسيكون متأخرا بنقطة واحدة عن الصدارة".

وقال سونيس، "أعتقد أن ليفربول سيحتفظ باللقب، لم يظهروا المستوى الذى كان لديهم خلال العامين أو الثلاثة أعوام الماضية، ولكن سوف يفكرون أنهم فى صدارة الدوري، وسوف يبحثون عن ذلك فى الدور الثانى من الموسم".

وأضاف أسطورة ليفربول، "ما زلت أؤكد ترشيح ليفربول، عندما يتعلق الأمر بالمستوى حتى النهاية سيكونون أقوى، فهم أكثر من فريق ولديهم لاعبون مميزون، إنهم لا يعتمدون على منطقة واحدة للأهداف".

ويستعد ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون غدًا الاثنين، فى العاشرة مساءً، على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ليفربول اللقاء فى صدارة جدول البريميرليج برصيد 33 نقطة حصلوا عليها من 16 مباراة، نجحوا الفوز فى 9 مباريات، فيما حسم التعادل نتيجة 6 مباريات، وتلقوا هزيمة واحيدة، بينما يدخل ساوثهامبتون المباراة فى المركز التاسع بـ26 نقطة، بعد أن فازوا فى 7 مباريات وتعادلوا فى 5 وخسروا 4 مواجهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة